بث مباشر

ملخص مباراة السد والسيلية فى الدوري القطري 2021

تقام مباراة السد والسيلية على استاد جاسم بن حمد معقل نادي السد في العاصمة القطرية الدوحة، وتنطلق فى تمام الساعة 15:15 بتوقيت مصر، 16:15 بتوقيت السعودية؟، 13:15 بتوقيت جرينتش.

تذاع مباراة السد والسيلية عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية بصوت المعلق “باسم الزير”، كما تذاع ايضا على قناة الكأس الرياضية بصوت المعلق “سمير اليعقوبي”.

ويدخل السد المباراة بعدما واصل مسيرته المثالية في دوري نجوم قطر منذ بداية موسم 2020-2021، ويأمل في الابتعاد أكثر في صدارة الترتيب.

وتمكن السد من حصد 32 نقطة من 12 جولة منذ بداية الموسم، بعد الفوز في 10 مباريات والتعادل في مباراتين، وسجل لاعبوه 42 هدفًا كأقوى خط هجوم في المسابقة، ولم تستقبل شباكه سوى 9 أهداف كأقوى خط دفاع في البطولة حتى الآن.

أما السيلية، فيدخل المباراة على أمل الدخول في أجواء المنافسة، خاصة وأنه لا يزال بعيدًا عن صراع اللقب، حيث يحتل المركز السابع في جدول ترتيب دوري نجوم قطر.

وحصد السيلية 15 نقطة بعد مرور 12 جولة، بعدما تمكن من تحقيق الفوز في 4 مباريات والتعادل 3 مواجهات، وتعرض لخمس هزائم، وسجل لاعبوه 15 هدفًا، واهتزت شباكه في 18 مناسبة.

السد 8-0 السيلية

الدوري القطري (الجولة 13)

استاد جاسم بن حمد (الدوحة)

انتهت

تشكيلة السد / برشم _ البياتي _ جونغ وو يونغ _ تاباتا _ رو رو _كازورلا _ غويليرم _ علي عبد اللطيف _ نام _ بونجاح _ علي أسدالله.

تشكيلة السيلية / ليكومت عداني _ المنهالي _ فايز _ مصطفى عبد الحفيظ _ القحطاني _ رامين رضائيان _ فرحان موسي _ نذير بلحاج _ محمد مدثر _ عبدالقادر الياس _ تياغو بيزيرا.

مقالات ذات صلة