حياة النجومكأس العالم للأنديةكرة القدم الإفريقية

صورة | محمد مجدي أفشة يحصل على كرة “القاضية ممكن” موقعة من نجوم الاهلي

احتفل نجوم النادي الاهلي المصري بتتويج زميلهم “محمد مجدي أفشة” بلقب صاحب أجمل هدف في منافسات دوري أبطال أفريقيا 2020/2019، حسب تصويت الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، وذلك عن طريق التوقيع على الكرة التي سجل بها هدف الفوز أمام الزمالك في المباراة النهائية.

وقام المدير الفني الجنوب أفريقي “بيتسو موسيماني” بتسليم كرة الهدف إلى محمد مجدي أفشة، مساء اليوم الخميس، بعد أن وضع توقيعه الخاص عليها.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الاهلي في تويتر صورة محمد مجدي أفشة مع بيتسو موسيماني، وأوضح على تلك الصور المناسبة، قائلاً بشكل مقتضب في التغريدة “لاعبنا محمد مجدي أفشة يحصل على توقيع زملائه والجهاز الفني على كرة (القاضية ممكن) للاحتفاظ بها”.

وكان محمد مجدي أفشة قد هزم محمود شيكابالا في التصويت الجماهيري المفتوح من قبل الكاف عبر تويتر لتحديد هوية الهدف الأجمل في دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي.

وانتشر مصطلح “القاضية ممكن” بين جمهور النادي الاهلي منذ المباراة النهائية التي جرت على ستاد القاهرة الدولي نهاية شهر نوفمبر 2020، وشهدت فوز الاهلي على الزمالك في الوقت القاتل من اللقاء بهدف سجله محمد مجدي أفشة بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، لينتزع المارد الأحمر “التاسعة” – اللقب التاسع له في تاريخ دوري الابطال -.

وكان معلق قنواتتجدر الإشارة إلى أن محمد مجدي أفشة لُقب كذلك بأفضل صفقة في بالثلاثية التاريخية (الدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا).

ويستعد بطل القرن الافريقي للمشاركة للمرة السادسة في التاريخ بمنافسات كأس العالم للأندية، عندما تقام على الأراضي القطرية في شهر فبراير 2021.

اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة