أهداف

شاهد اهداف مانشستر يونايتد و مانشستر سيتي اليوم 6-1-2021 في كأس الرابطة الانجليزية

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديومباريات اليوم الاربعاء 6-1-2021 في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، والمنتهية بفوز السيتي بهدفين دون رد سجلا خلال الشوط الثاني إثر ركلات ثابتة، بعد إلغاء 3 أهداف في الشوط الأول بداعي التسلل.

افتتح مانشستر سيتي التسجيل في الدقيقة 50 عن طريق المدافع الدولي الانجليزي جون ستونز، بعدما تابع كرة عرضية من ركلة حرة مباشرة نفذها فيل فودين من الجهة اليسرى.

وبعد سلسلة من الفرص الضائعة لثنائي مانشستر سيتي رحيم سترلينج ورياض محرز وسط تألق غير عادي من الحارس البديل في مانشستر يونايتد “هندرسون”، تمكن لاعب الوسط الدولي البرازيلي فيرناندينيو من تسجيل الهدف الثاني للسيتي بتسديدة ذكية من خارج منطقة الجزاء بعدما استغل هفوة فادحة من الظهير الانجليزي وان بيساكا في تشتيت كرة عرضية من ركنية أرسلها كيفين دي بروينه من اليمين.

وتطلع نادي “مانشستر يونايتد” لإستغلال توهجه في الفترة الأخيرة من أجل إنهاء نحس الدور نصف النهائي حيث غادر من هذا الدور في بطولة كأس الرابطة الانجليزية الموسم الماضي على يد “مانشستر سيتي”، كما تم إقصاءه ايضًا من “كأس الاتحاد الانجليزي” من نصف النهائي على يد “تشيلسي”.

مقالات ذات صلة