مُحدث

بث مباشر | مشاهدة مباراة النجم والمقاولون العرب في كأس الكونفدرالية الأفريقية (انتهت)

تابع لايف مباراة النجم والمقاولون العرب اليوم 6 يناير 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لمباراة النجم الساحلي التونسي والمقاولون العرب المصري في إحدى مباريات اليوم الاربعاء 6-1-2021 في إياب دور 32 الأول من كأس الكونفدرالية الأفريقية “كأس الاتحاد الأفريقي”.

ينقل بث مباشر مباراة “النجم الساحلي والمقاولون العرب” على قناة الوطنية التونسية 1، بصوت المعلق الرياضي التونسي “توفيق الخذيري”.

وتقام مواجهة النجم الساحلي والمقاولون العرب الملعب الأولمبي بسوسة، وينطلق البث المباشر في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش، 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت السعودية.

انتهت مواجهة الذهاب بين النجم والمقاولون العرب بالتعادل السلبي (0-0)، في المباراة التي أقيمت يوم 22 ديسمبر 2020، على ملعب “المقاولون العرب”.

يتطلع صاحب الأرض “النجم الساحلي” لتعويض خيبته على المستوى المحلي بخسارته الكلاسيكو أمام “الترجي”، بتحقيق الفوز اليوم على المقاولون العرب لمواصلة مشواره في البطولة القارية “كأس الكونفدرالية”.

ويحتاج نادي النجم الفوز بأي نتيجة لخطف بطاقة العبور إلى دور 32 المكرر، وإذا نجح المقاولون العرب في فرض التعادل الإيجابي على ليتوال سيتأهل هو إلى الدور الموالي، اما في حالة تعادلهم سلبًا سيحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح لتحديد المتأهل.

ويغيب المدير الفني لنادي المقاولون العرب “عماد النحاس” ومساعده “علاء عبدالغني” عن مواجهة اليوم بسبب إصابتهم بفيروس كورونا، وسيقود الفريق من على دكة البدلاء ثلاثي أعضاء الجهاز الفني “رامي ربيع، رامي عادل وأحمد زهران”.

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر مباراة النجم والمقاولون العرب اليوم


النجم 2-1 المقاولون العرب

كأس الكونفدرالية (إياب دور ال32)

الملعب الأولمبي بسوسة

انتهت

الحكمة المغربية
الحكمة المغربية “فتيحة جرمونى” التي تدير لقاء النجم الساحلي والمقاولون العرب الكونفدرالية الأفريقية (صور:facebook)

تشكيلة النجم الساحلي / الجبسي _ كشريدة _ بن وناس _ بن عزيزة _ كوناطي _ أيوب أيد _ سليم بوخنشوش _ حمزة لحمر _ ياسين الشيخاوي _ كوليبالي _ رضوان زردوم.

تشكيلة المقاولون العرب / حسن شاهين _ امير عبيد _ فاروق نور الدين _ حسن الشيمي _ وسيم _ محمد مجلي _ محمد عصام _ يوسف الجوهري _ لويس إدوارد _ سيف الدين الجزيري.


تفاصيل المباراة..

نهاية الشوط الاول بتفوق النجم الساحلي بهدف دون مقابل، جاء الهدف عن طريق اللاعب الافواري “سليمان كوليبالي” من ضربة رأسية.

بداية الشوط الثاني..

الدقيقة 51 – تدارك المقاولون هدف التعادل عبر اللاعب التونسي “سيف الدين الجزيرى”، بعد قيامه بمراوغة بمهارة عالية وسدد كرة قوية على يمين حارس مرمي النجم.

الدقيقة 87 – النجم يُضيف الهدف الثاني من ضربة جزاء، نفذها بنجاح “كوليبالي”.

نهاية المباراة بفوز النجم الساحلي التونسي وتأهله لدور الـ32 الإضافي، المؤهل لمرحلة المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي  (الكونفيدرالية الأفريقية).

اقرأ ايضًا..