كرة القدم الإفريقية

ملخص.. الأهرام يقلب الطاولة بثلاثية على فريق الاتحاد الليبي

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملحص مباراة بيراميدز المصري والاتحاد الليبي في إحدى بث مباشر مباراة “بيراميدز والاتحاد” على البث المباشر في تمام الساعة 16:30 بتوقيت جرينتش، 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية.

قلب نادي بيراميدز الطاولة على الاتحاد ليحقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب “الدفاع الجوي”، ليتأهل إلى الدور الموالي في كأس الكونفدرالية الأفريقية، بنتيجة (4-2) بمجموع المباراتين.

وشهد الشوط الأول 4 أهداف، حيث باغت نادي الاتحاد فريق بيراميدز بهدف خاطف في الدقيقة الثالثة عن طريق “علي محمد”، قبل ان يعود الفريق المصري ويسجل ثلاث أهداف متتالية، ففي الدقيقة (22) سجل عبدالله السعيد هدف التعادل من ضربة جزاء تحصل عليها رمضان صبحي، وعند الدقيقة (27) احرز إيريك تراوري الهدف الثاني، وبعدها بعشر دقائق فقط ضاعف “دودو الجباس” الغلة بالهدف الثالث.

ولم يشهد الشوط الثاني سوى تسجيل هدف واحد فقط سجله نادي الاتحاد في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع عن طريق “عمران صالح” الذي تلاعب بدفاع بيراميدز قبل ان يسدد في شباك شريف إكرامي، لينتهي اللقاء بفوز بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفاز نادي بيراميدز في لقاء الذهاب امام الاتحاد بهدف دون رد أحرزه المهاجم الغاني “جون أنطوي” في المباراة التي أقيمت على استاد الاسكندرية بمصر، نظرًا للظروف التي تمر بها ليبيا.

مقالات ذات صلة