أخبار الرياضةأهداف المبارياتافريقياالبث المباشرسوق الانتقالات المغربيفيديومباريات اليوم
مُحدث

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف الرجاء وتونغيث في دوري ابطال افريقيا

مشاهدة اهداف مباراة الرجاء وتونغيث اليوم 5 يناير 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب اهداف مباراة الرجاء المغربي وتونغيث السنغالي في إحدى مباريات اليوم الثلاثاء 5-1-2021 في إياب الدور الثاني من دوري ابطال افريقيا، والمنتهية بفوز الفريق السنغالي بركلات الترجيح 3-1، بعد نهاية الوقت الاصلي بالتعادل السلبي.

تأهل تونغيث السنغالي الى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الرجاء الرياضي المغربي بعدما تغلب عليه بركلات الترجيح 3-1.

نقل بث مباشر مباراة “الرجاء وتونغيث” على قناة المغربية الرياضية، بصوت المعلق المغربي “محمد العدالي”.

واقيمت مواجهة الرجاء وتونغيث على ملعب محمد الخامس، وانطلق البث المباشر في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش، 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية.

انتهت مواجهة الذهاب بين الرجاء وتونغيث بالتعادل السلبي (0-0)، في المباراة التي أقيمت يوم 22 ديسمبر 2020، على ملعب لات ديور بمدينة تيباس السنغالية، ليبقى باب الاحتمالات مفتوحًا للفريقين اليوم من أجل العبور إلى الدور الموالي.

وكان يسعي نادي “الرجاء” إلى تحقيق الفوز على تونغيث اليوم بأي نتيجة من أجل التأهل إلى دور المجموعات، لمواصلة مشاوره في البطولة التي أستعصت عليه في نصف النهائي امام “الزمالك” في الموسم الماضي، ولكن الفريق السنغالي حقق المفاجأة وأقصا الفريق المغربي مبكراً.

وافتقد الرجاء اليوم لخدمات نجميه “عبد الإله الحافيظي وبين مالانجو” للإصابة، بالإضافة إلى المدافع “سند الورفلي” الذي يعاني من إصابة خفيفة هو الآخر.

على الجانب الآخر، سعى نادي “تونغيث” إلى تكرار اداءه الجيد في مباراة الذهاب، وخطف بطاقة التأهل إلى دور المجموعات.

إليكم فيديو يوتيوب ركلات الترجيح

اقرأ ايضًا..

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.
زر الذهاب إلى الأعلى