كرة القدم الإفريقية

رباعية مع الرأفة.. اهداف الاهلي وسونيديب اليوم 5-1-2021 في دوري الابطال

طالع اهداف مباراة الاهلي المصري وسونيديب النيجري في إحدى مباريات اليوم الثلاثاء 5-1-2021 في إياب الدور الثاني من دوري ابطال افريقيا، والتي شهد شوطها الأول تسجيل الأهلي لهدفين عن طريق طاهر محمد طاهر ووليد سليمان.

ونجح الأهلي في إضافة هدفين آخرين خلال الشوط الثاني، الهدف الثالث عن طريق بدر بانون إثر ركلة جزاء تحصل عليها أحمد ياسر ريان من حارس المرمى البديل الذي شارك بعد طرد الحارس الأساسي، أما الهدف الرابع فسجله البديل محمود كهربا بعد متابعة ممتازة لتمريرة آليو ديانج.

نقل بث مباشر مباراة “الاهلي وسونيديب” على قناة أون تايم سبورتس 1، بصوت المعلق المصري “أيمن الكاشف”.

وأقيمت مواجهة الاهلي وسونيديب على استاد الاهلي We السلام، وانطلق البث المباشر في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش، 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت السعودية.

وكان الاهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب على “سونيديب” بهدف دون رد سجله لاعب خط الوسط “أليو ديانج”، في المباراة التي أقيمت في النيجر، وقاد الفريق في هذا اللقاء المدرب المساعد “كيفين جونسون” بعدما أصيب بيتسو موسيماني بفيروس كورونا ودخوله العزل الصحي حينها.

وعاد بيتسو موسيماني لقيادة الاهلي من جديد في المباراة الماضية في الدوري المصري أمام “وادي دجلة” والتي انتهت بالتعادل السلبي (0-0)، وسعى اليوم للعودة إلى سكة الانتصارات بتحقيق الفوز على سونيديب.

وعانى النادي الاهلي من عدة غيابات مؤثرة خلال المباراة الماضية أمام “وادي دجلة” ما أجبر موسيماني على الدفع بالتشكيلة البديلة.

ولكن شهدت قائمة الفريق لمواجهة سونيديب اليوم عودة كل من “محمود كهربا ومحمد مجدى أفشة وأكرم توفيق” عقب شفاءهم من فيروس كورونا، كما عاد “طاهر طاهر” من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الاتحاد السكندري بكدمة فى الضلوع.

فيما غاب قائد الفريق وحارس المرمى “محمد الشناوي” عن مباراة اليوم للراحة، بالإضافة إلى “عمرو السولية” لاستمرار إيجابية مسحة فيروس كورونا.

في المقابل، يتطلع نادي “سونيديب” إلى الظهور بشكل مشرف والخروج بأقل الخسائر مع صعوبة تعويضه خسارة الذهاب وإقصاء حامل اللقب.

وتعد مشاركة فريق سونيديب في دوري ابطال افريقيا هي المرة الثالثة في تاريخه، بعد خوض نسختي 2019 و2020، لكنه ودع المسابقة مبكرا في المناسبتين من الدور التمهيدي، وأصبح على مشارف الخروج للمرة الثالثة على التوالي.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة