أهداف

شاهد اهداف برشلونة و هويسكا اليوم 3-1-2021 في الدوري الاسباني “ميسي يصنع بروعة”

يقدم لكم موقع ميركاتو دايمباريات اليوم الاحد 3-1-2021 ضمن الجولة 17 من الدوري الاسباني، والتي شهد شوطها الأول تقدم البرسا بهدف دون رد سجله لاعب الوسط فرينكي دي يونج بصناعة من ليونيل ميسي.

نقل بث مباشر مباراة “برشلونة وهويسكا” على البث المباشر في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية.

كان برشلونة قد تعرض لانتكاسة قبل خوضه لمباراة اليوم عندما تعادل أمام “إيبار” على ملعبه “كامب نو” تحت أنظار ليونيل ميسي الذي كان يتواجد في المدرجات للراحة؛ ورغم المحافظة على سجله خال من الهزائم في اخر خمس مباريات في الدوري الاسباني الا ان الفريق الكتالوني يقبع في مركز لا يليق بمكانته حتى الآن.

ويتواجد برشلونة في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 25 نقطة، ويمتلك مباراتين مؤجلتين، وفي حالة حصوله على العلامة الكاملة منهما سيرتقى إلى المركز الثالث دون النظر إلى باقي نتائج الأندية الأخرى.

على الجانب الآخر، يدخل المستضيف “هويسكا” المباراة بسجل نتائج كارثي في الدوري الاسباني حتى الآن، حيث خسر 6 مباريات، وتعادل في 9، وحقق الفوز في مباراة واحدة فقط وكانت على حساب “ديبورتيفو ألافيس”.

وكان فوز هويسكا الوحيد على أرضه، فيما خسر مرة واحدة، وتعادل في 4 داخل معقله ألكوراز، وبشكل عام يعد دفاعهم هو الأضعف حتى الآن في المسابقة إذ تلقت شباكه 25 هدف، كل هذه الأرقام السلبية لا تليق إلا بفريق يتذيل جدول الترتيب وهو الحاصل بالفعل.

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر يلا شوت مباراة برشلونة وهويسكا اليوم


اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة