مباريات الاحد الكروي

ملخص مباراة ميلان و بينفينتو اليوم 3-1-2021 في الدوري الايطالي

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة “ميلان وبينفينتو” في إحدى بث مباشر مباراة “ميلان وبينفينتو” على البث المباشر في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش، 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت السعودية.

دخل نادي ميلان العطلة الشتوية وهو متصدرًا لـجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 34 نقطة، بعد مباراة مثيرة جدًا امام “لاتسيو” انتهت بفوز الروسونيري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويمني ستيفانو بيولي النفس بمواصلة الانتصارات وظهور لاعبيه بالمستوى المطلوب بعد العودة من اجازة أعياد الميلاد للمحافظة على الصدارة في ظل المنافسة الشرسة من ملاحقه “الانتر”.

ويذهب ميلان في سلسلة من اللاهزيمة في الدوري الايطالي مكونة من 26 مباراة، فاز في 19 وتعادل في 7، ولم تشهد أي من الانتصارات الستة الأخيرة أن تلقى رجال ستيفانو بيولي هدفًا من اللعب المفتوح قبل مرور 60 دقيقة من زمن المباراة.

على الجانب الآخر يمر نادي “بينفينتو” بفترة استثنائية للغاية، حيث خسر مرة واحدة فقط من آخر سبع مباريات في الدوري الإيطالي (فاز في 3، وتعادل في 3)، ولم يخسر على أرضه في آخر 3 مباريات، ما جعله يتواجد في المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة.

ولعب الأداء الدفاعي لفريق بينفينتو دورًا رئيسيًا في تحسن نتائجه خلال الفترة الماضية، إذ تلقت شباكه أهداف بمتوسط 0.43 هدف في المباراة الواحدة في آخر سبع مباريات، وهو معدل أقل بكثير مقارنة من الذي تلقاه خلال المباريات السبع السابقة حيث استقبلت شباكه 2.89 هدف في المباراة الواحدة.

ميلان 2-0 بينفينتو

الدوري الايطالي (الجولة 15)

ملعب سانتا كولومبا

انتهت

تشكيلة ميلان / دوناروما _ دالوت _ رومانيولي _ سيمون كايير _ كالابريا _ كيسي _ تونالي _ أنتي ريبيتش _ هاكان تشالهان _ دياز _ رفائيل لياو.

تشكيلة بينفينتو / موتيبو _ ليتيزيا _ تويا _ غليك _ باربا _ تشياتاريلا _ لونيتا _ هيتيماج _ روبرتو _ كابراري _ جيانلوكا لابادولا.

ملخص مباراة ميلان وبينفينتو في الدوري الايطالي

  • الدقيقة 14 – هدف تقدم ميلان – (كيسي) من ضربة جزاء
  • الدقيقة 32 – بطاقة صفراء للاعب بينفينتو (تشياتاريلا)
  • الدقيقة 33 – بطاقة حمراء للاعب ميلان (تونالي)
  • الدقيقة 41 – بطاقة صفراء للاعب ميلان (هاكان تشالهان)

الشوط الثاني

  • الدقيقة 49 – هدف ميلان الثاني – (لياو) – صناعة (أنتي ريبيتش)
  • الدقيقة 61 – ضربة جزاء ضائعة لبينفينتو (كابراري)
  • الدقيقة 78 – بطاقة صفراء للاعب ميلان (دالوت)
  • الدقيقة 80 – بطاقة صفراء للاعب ميلان (لياو)

نهاية المباراة بفوز ميلان 2-صفر، ليرفع رصيده للنقطة 37 نقطة ويفتك بها صدارة الترتيب من جاره الإنتر الذي تراجع إلى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة