أهداف

شاهد اهداف مباراة تشيلسي و مانشستر سيتي اليوم 3-1-2021 في الدوري الانجليزي “فضيحة”

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو مباريات اليوم الاحد 3-1-2021 ضمن الجولة 17 من الدوري الانجليزي الممتاز، والتي شهدت في شوطها الأول تلقي شباك تشيلسي ثلاثة أهداف في الدقائق 18 و20 و34 رغم غياب ثنائي هجوم مانشستر سيتي “جابرييل جيسوس وسيرخيو أجويرو”.

افتتح مانشستر سيتي أهداف المباراة في الدقيقة 18 عن طريقة تصويبة جميلة للاعب الالماني إيلكاي جوندوجان من على خط الـ 18 بعدما خدع المدافع البرازيلي تياجو سيلفا لحظة تسلمه تمريرة من فيل فودين.

وأضاف فيل فودين الهدف الثاني في الدقيقة 20 بتسديدة من لمسة واحدة على يمين الحارس إدوار ميندي بعد عرضية كيفين دي بروينه من الجهة اليسرى.

وفي الدقيقة 34، وبعد هجمة مضادة نموذجية سجل كيفين دي بروينه الهدف الثالث بمتابعة لتسديدة مقوسة لرحيم سترلينج ارتدت من القائم الأيسر.

وخلال الوقت المُحتسب بدل من ضائع نجح الجناح البديل “هودسون أودوي” في تسجيل هدف حفظ ماء وجه تشيلسي بعد استغلال تمريرة عرضية أرضية من البديل الآخر “كاي هافيرتز”.

ونقل بث مباشر مباراة “تشيلسي ومانشستر سيتي” على البث المباشر في تمام الساعة 16:30 بتوقيت جرينتش، 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية.

وتأزم موقف فريق تشيلسي للغاية في جدول ترتيب جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 35 نقطة (بشرط تعرض مانشستر يونايتد للخسارة في مباراته المؤجلة أمام بيرنلي يوم 12 يناير والتعادل أو الخسارة أمام ليفربول في مباراة القدمة).

ولم يتعرض “مانشستر سيتي” لأي هزيمة في آخر في 7 مباريات له في الدوري الانجليزي (فاز في 5 وتعادل في 2)، وبشكل مثير للإعجاب سجل الهدف الافتتاحي في خمس من تلك السبع مباريات، في كل مرة قبل الدقيقة (31) من زمن الشوط الأول!.

وشهد دفاع مانشستر سيتي تطورًا ملحوظًا خلال الفترة الماضية، حيث حافظ على نظافة شباكه في 13 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، أكثر من أي فريق آخر في الدوريات الخمس الكبرى.

ولم تشهد اخر 10 مواجهات جمعت تشيلسي مع مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي أي تعادلات، إذ حقق السماوي الفوز في 6 مباريات، مقابل 4 انتصارات للبلوز.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة