أهداف المبارياتأوروبااخر الاخبار الرياضيةالأحد الكرويالبث المباشرالميركاتو الايطاليفيديومباريات اليوم
مباشر

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف يوفنتوس واودينيزي في الدوري الايطالي (رونالدو يتخطي بيليه)

شاهد اهداف مباراة يوفنتوس واودينيزي اليوم 3 يناير 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب اهداف مباراة “يوفنتوس واودينيزي” في إحدى مباريات اليوم الاحد 3-1-2021 ضمن الجولة 15 من الدوري الايطالي.

استعاد يوفنتوس توازنه بفوز مستحق على ضيفه أودينيزي بأربعة أهداف مقابل هدف، ورفع رونالدو رصيده بعد تسجيل هدفين اليوم الى 758 هدفاً في مسيرته الإحترافية، سواء مع الأندية والمنتخب، ليتجاوز الاسطورة بيليه الذي سجل 757 هدفاً خلال مسيرته.

وضع البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس في المقدمة عند الدقيقة 31، من كرة مررها أرون رامزي للنجم البرتغالي الذي اخترق الدفاع وسدد بطريقة جميلة على يمين الحارس.

وواصل يوفنتوس فرض أفضليته على اللعب، محرزًا هدفًا ثانيًا في الدقيقة 49 إثر تمريرة بينية أرسلها رونالدو إلى المنطلق فريدريكو كييزا الذي واجه المرمى وأسكن الكرة الشباك.

وفي الدقيقة 70، عاد كريستيانو رونالدو ليمارس هوايته المفضلة محرزًا ثالث أهداف اليوفي من كرة رودريغو بيتانكور، ليرفع رصيده إلى 14 هدفا في الدوري هذا الموسم متفوقا بهدفين على أقرب منافسيه.

ومع حلول الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، سجل أودينيزي هدفه الوحيد عن طريق الهولندي مارفين زيجيلار، قبل أن يُعيد الأرجنتيني باولو ديبالا الفارق إلى ما كان عليه بهدف رابع في الدقيقة الثانية من الوقت البديل.

وبهذا عوض يوفنتوس سقوطه على ميدانه في الجولة السابقة أمام فيورنتينا، رافعًا رصيده إلى 27 نقطة يحتل بها المركز الخامس، فيما تجمد رصيد أودينيزي عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

رونالدو يحتفل على طريقته الخاصة فى مباراة يوفنتوس واودينزي فى الدوري الايطالي (صور:twitter)
رونالدو يحتفل على طريقته الخاصة فى مباراة يوفنتوس واودينزي فى الدوري الايطالي (صور:twitter)

نقل بث مباشر مباراة “يوفنتوس واودينيزي” على قناة بي إن سبورتس 4، بصوت المعلق الجزائري “حفيظ دراجي”، كما نقل على قناة سكاي سبورتس سيريا آ.

واقيمت مواجهة يوفنتوس واودينيزي على ملعب “أليانز ستاديوم”، بإدارة من الحكم الايطالي “بييرو جياكوميلي”، وانطلق البث المباشر في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش، 21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية.

وتلقى يوفنتوس خسارة مروعة هي الأولى له في الدوري الايطالي هذا الموسم في الجولة الماضية على يد “فيورنتينا” بثلاثية نظيفة، وهي الأولى ايضًا الذي يتلقى فيها اليوفي 3 أهداف على أرضه “أليانز ستاديوم” منذ عام 2011.

ومع صدور قرار الاتحاد الايطالي لكرة القدم بإقامة مباراة يوفنتوس ضد نابولي بدلاً من احتساب نتيجتها لصالح البيانكونيري، تراجع رجال أندريا بيرلو إلى المركز السادس وفي رصيده 24 نقطة.

في المقابل، خسر اودينيزي هو الآخر في الجولة الماضية على يد “بينفينتو” ليظل للجولة الثالثة على التوالي دون فوز، وسجل هدف واحد فقط في الثلاث مباريات الماضية.

إليكم فيديو يوتيوب اهداف المباراة

اقرأ ايضًا..

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.
زر الذهاب إلى الأعلى