أهداف المبارياتأوروبااخر الاخبار الرياضيةالأحد الكرويالبث المباشرالميركاتو الايطاليفيديومباريات اليوم
مباشر

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف ميلان وبينفينتو في الدوري الايطالي

مشاهدة اهداف مباراة ميلان وبينفينتو اليوم 3 يناير 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو  يوتيوب اهداف مباراة “ميلان وبينفينتو” في إحدى مباريات اليوم الاحد 3-1-2021 ضمن الجولة 15 من الدوري الايطالي.

افتك ميلان صدارة الدوري الإيطالي مجددًا عقب انتصاره على مضيفه بينيفينتو بهدفين نظيفين.

افتتح الإيفواري فرانك كيسي التسجيل لميلان في الدقيقة 15 من ركلة جزاء، قبل أن يضطر الفريق اللومباردي للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه ساندرو تونالي في الدقيقة 33.

ورغم النقص العددي، أضاف البرتغالي رافاييل لياو الهدف الثاني لميلان في الدقيقة 49، فيما أهدر بينيفينتو فرصة تقليص الفارق بعدما أهدر لاعبه جيانلوكا كابراري ركلة جزاء في الدقيقة 61.

ورفع ميلان بهذا الفوز رصيده للنقطة 37 نقطة استعاد بها صدارة الترتيب من جاره الإنتر الذي تراجع إلى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة.

ومن جهته تكبد بينيفينتو خسارته السابعة في الدوري هذا الموسم وتجمد رصيده عند 18 نقطة في المركز العاشر.

يأتي هذا الفوز ليمنح دفعة معنوية جيدة للغاية للاعبي ميلان قبل لقاء الفريق المرتقب مع ضيفه يوفنتوس يوم الأربعاء القادم في قمة مباريات المرحلة السادسة عشر.

نقل بث مباشر مباراة “ميلان وبينفينتو” على قناة بي إن سبورتس 1 و4، بصوت المعلق المصري “أحمد الطيب”، كما ينقل على قناة سكاي سبورتس سيريا آ.

واقيمت مواجهة ميلان وبينفينتو على استاد سانتا كولومبا، بإدارة من الحكم الايطالي “فابريزيو باسكوا”، وانطلق البث المباشر في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش، 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت السعودية.

مباراة ميلان وبينفيتو فى الدوري الايطالي (صور:AFP)
مباراة ميلان وبينفيتو فى الدوري الايطالي (صور:AFP)

دخل نادي ميلان العطلة الشتوية وهو متصدرًا لـجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 34 نقطة، بعد مباراة مثيرة جدًا امام “لاتسيو” انتهت بفوز الروسونيري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ومُني ستيفانو بيولي النفس بمواصلة الانتصارات وظهور لاعبيه بالمستوى المطلوب بعد العودة من اجازة أعياد الميلاد للمحافظة على الصدارة في ظل المنافسة الشرسة من ملاحقه “الانتر”.

وذهب ميلان في سلسلة من اللاهزيمة في الدوري الايطالي مكونة من 26 مباراة، فاز في 19 وتعادل في 7، ولم تشهد أي من الانتصارات الستة الأخيرة أن تلقى رجال ستيفانو بيولي هدفًا من اللعب المفتوح قبل مرور 60 دقيقة من زمن المباراة.

على الجانب الآخر يمر نادي “بينفينتو” بفترة استثنائية للغاية، حيث خسر مرة واحدة فقط من آخر سبع مباريات في الدوري الإيطالي (فاز في 3، وتعادل في 3)، ولم يخسر على أرضه في آخر 3 مباريات، ما جعله يتواجد في المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة.

ولعب الأداء الدفاعي لفريق بينفينتو دورًا رئيسيًا في تحسن نتائجه خلال الفترة الماضية، إذ تلقت شباكه أهداف بمتوسط 0.43 هدف في المباراة الواحدة في آخر سبع مباريات، وهو معدل أقل بكثير مقارنة من الذي تلقاه خلال المباريات السبع السابقة حيث استقبلت شباكه 2.89 هدف في المباراة الواحدة.

إليكم فيديو يوتيوب اهداف المباراة

هدف تقدم ميلان “كيسي” من ضربة جزاء

اقرأ ايضًا..

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.
زر الذهاب إلى الأعلى