أهداف

اهداف مباراة الزمالك و انبي اليوم 2-1-2021 في الدوري المصري

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب لاهداف مباراة “الزمالك وانبي” في إحدى مباريات اليوم السبت 2-1-2021 ضمن الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين لهدف.

نقل بث مباشر مباراة “الزمالك وانبي” على قناة أون تايم سبورتس 1، بصوت المعلق “حاتم بطيشة”، وأقيمت على استاد بتروسبورت، بإدارة من الحكم من الحكم المصري “محمد الصباحي”، بعدما انطلقت في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش، 19:30 بتوقيت مصر، 20:30 بتوقيت السعودية.

وواصل نادي الزمالك استعادة جزء من عافيته بعد تحقيقه للفوز الثاني على التوالي في الدوري المصري هذا الموسم على حساب “سموحة ثم إنبي”، علمًا بأنه فاز في الجولة الأولى على “المقاولون العرب”، وتعادل في الثانية أمام “بيراميدز”.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 10 نقاط، متساويًا مع الأهلي في عدد النقاط بعد تعادل الأخير مع وادي دجلة ليلة أمس الجمعة.

وبات الفارق بين الزمالك والمتصدر “الجونة” نقطة واحدة فقط مع الأخذ في الاعتبار ان فريق ميت عقبة يمتلك مباراة مؤجلة امام غريمه التقليدي الاهلي.

وشهدت مباراة الزمالك وإنبي، الظهور الأول للظهير الأيمن التونسي “حمزة المثلوثي”، كما عاد طارق حامد للمشاركة بعد تعافيه من كوفيد-19، فيما غاب “مصطفى محمد وفرجاني ساسي” لأسباب إدارية، بالإضافة إلى غياب “محمود علاء” لعدم الجاهزية، و”محمود جنش” للإصابة.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة