أهداف المبارياتأوروبااخر الاخبار الرياضيةالبث المباشرالسبت الكرويالميركاتو الاسبانيفيديومباريات اليوم
مباشر

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف ريال مدريد وسلتا فيغو في الدوري الاسباني

مشاهدة اهداف مباراة ريال مدريد وسلتا فيغو اليوم 2 يناير 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب اهداف مباراة “ريال مدريد وسلتا فيغو” في إحدى مباريات اليوم السبت 2-1-2021 ضمن الجولة 17 من الدوري الاسباني.

ارتقى ريال مدريد لصدارة الدوري الإسباني، مؤقتا، بفوزه على سلتا فيجو بهدفين نظيفين، تقدم الريال بهدف سجله لوكاس فاسكيز في الدقيقة السادسة، وأضاف ماركو أسينسيو الهدف الثاني في الدقيقة 53.

بهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 36 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق نقطة أمام أتلتيكو مدريد الذي يواجه ألافيس غدا الأحد، وتوقف رصيد سلتا فيجو عند 23 نقطة في المركز الثامن.

وهذا الفوز هو الحادي عشر للريال في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في ثلاث مباريات والتعادل في مثلها، فيما أصبحت هذه الخسارة هي السادسة لسلتا فيجو في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في ست مباريات والتعادل في خمس مباريات.

نقل بث مباشر مباراة “ريال مدريد وسلتا فيغو” على قناة بي إن سبورتس 1 و3، بصوت المعلق العماني “خليل البلوشي”، كما ينقل على قناة لاليجا تي في بار، واقيمت المباراة على ملعب “الفريدو دي ستيفانو”

كان ريال مدريد قد انتكس في الجولة الماضية بعدما عاد بتعادل مخيب من أرض “إلتشي”، لينفرد غريمه “اتلتيكو مدريد” بصدارة جدول الترتيب بفارق نقطتين مع امتلاكه مباراتين مؤجلتين.

وقبل سفر ريال مدريد إلى إلتشي كان قد حقق خمس انتصارات متتالية في انتفاضه مثيرة لاقت إعجاب الكثيرين، وبحث اليوم عن الفوز 11 في الدوري الاسباني هذا الموسم بشكل عام من أجل خطف الصدارة ولو بشكل مؤقت ليضع اتلتيكو مدريد تحت الضغط قبل مواجهته لفريق “ديبورتيفو ألافيس” غدًا الاحد.

وإثار قائد ريال مدريد “سيرخيو راموس” الجدل بعدم تواجده في قائمة الفريق لمواجهة سلتا فيغو اليوم في ظل شائعات عدم توصله لإتفاق مع إدارة بيريز من أجل تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو القادم، ولكن أكدت الصحف الإسبانية ان غيابه بسبب آلام في المعدة.

إليكم فيديو يوتيوب اهداف المباراة

اقرأ ايضًا..

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.
زر الذهاب إلى الأعلى