أهدافكرة القدم الآسيوية

شاهد اهداف مباراة السد و الخريطيات اليوم 2-1-2021 في الدوري القطري “الزعيم يضرب بخماسية”

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديومباريات اليوم السبت 2-1-2021 ضمن الجولة 12 من الدوري القطري.

حسم السد، مواجهته امام الخريطيات بالفوز بنتيجة بخماسية نظيفة، ليبتعد فى الصدارة بفارق 10 نقاط عن الغرافة صاحب المركز الثاني.

وبهذا الفوز صعد الزعيم للنقطة 32 في صدارة الدوري، وكان البديل تباتا قد سجل هدفين للسد في د 61 و 78، فيما سجل البديل الأخر على أسد هدف في د 72، قبل ان يختتم بغداد بونجاح خماسية السد بتسجيل هدفين في د 82 و 89.

نقل قناة بي إن سبورتس المفتوحة، بصوت المعلق العماني “أحمد البلوشي”، كما نقل على قناة الكأس 1، بصوت المعلق العماني “سمير اليعقوبي”.

واقيمت مواجهة السد والخريطيات على استاد جاسم بن حمد بنادي السد بإدارة من الحكم القطري “يوسف يعقوب الشرشني”،وانطلق اللقاء في تمام الساعة 13:15 بتوقيت جرينتش، 15:15 بتوقيت مصر، 16:15 بتوقيت السعودية.

توقف قطار انتصارات “السد” عند الفوز السابع وذلك بعد تعادله في الجولة الماضية امام نادي “قطر”، ولكنه حافظ على سجله الخالي من الهزائم في الدوري القطري منذ بداية الموسم، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 2.

وغاب المدافع “طارق سلمان” عن السد اليوم، بعدما تعرض للإصابة في المباراة الماضية امام “قطر” حيث أثبتت الفحوصات إصابته في الرباط الجانبي للركبة، واحتياجه لفترة علاج وتأهيل من 3 إلى 4 أسابيع، قبل العودة من جديد للتدريبات.

كما افتقد السد خدمات كل من “خوخي بوعلام، حسام كمال وأكرم عفيف” بعد تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا خلال الأيام القليلة الماضية.

في المقابل، لم يتذوق نادي الخريطيات طعم الفوز او حتى التعادل في اخر 6 مباريات خاضها في الدوري القطري، ما جعله يتذيل جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، جمعها من فوزين في الجولة الأولى والرابعة على حساب “قطر والخور” على الترتيب.

اقرأ ايضًا..