فيديو يوتيوب | شاهد اهداف الاهلي والتعاون في الدوري السعودي “تعاون مثير مع الهلال”

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب اهداف مباراة “الاهلي والتعاون” في إحدى مباريات اليوم السبت 2-1-2021 ضمن الجولة 11 من الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

حرم التعاون مضيفه الاهلي من صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك عقب فوزه عليه بثلاثية نظيف.

افتتح “ساني” التسجيل للتعاون فى الدقيقة 29 بعد ان حول عرضية “تاوامبا” المتُقنه ببراعة شديدة الى الشباك.

وبعد مرور خمس دقائق فقط أضاف اللاعب “عبدالله الجوعي” الهدف الثاني للتعاون، بعد تبادل نموذجي للكرة بينه وبين “حسن كادش” وانهاها الجوعي بتسديدة قوية فى شباك العويس.

وقبل نهاية الشوط الاول ومن هجمة مرتدة رائعة عزز التعاون تقدم بالهدف الثالث عبر “تاوبامبا” من متابعة لعرضية المتألق “عبدالله الجوعي”.

بهذا الفوز رفع التعاون رصيده الى النقطة 17 فى المركز السادس بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد الاهلي عند 22 نقطة فى المركز الثاني.

نقل البث المباشر لمباراة “الاهلي والتعاون” على قناة السعودية الرياضية 3، بصوت المعلق “فهد العتيبي”.

واقيمت مباراة الاهلي والتعاون على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، وانطلق اللقاء في تمام الساعة 18:20 بتوقيت السعودية، 17:20 بتوقيت مصر، 15:20 بتوقيت جرينتش.

وكان يتطلع النادي “الاهلي” إلى استغلال هدايا “الهلال” المتكررة، بعد تعادله للمرة الثانية على التوالي امس امام “الشباب” وقبل ذلك امام “الاتحاد”، من أجل خطف صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي.

واثناء تعثرات الهلال الأخيرة، حقق الاهلي 3 انتصارات متتالية في الدوري السعودي ليحتل المركز الثاني برصيد 22 نقطة، وبفارق نقطتين عن المتصدر “الهلال”، وسجل لاعبوه 18 هدف، واهتزت شباكه 14 مرة.

على الجانب الآخر، لم يحقق نادي التعاون الفوز في اخر 5 مباريات في الدوري السعودي سوى مرة واحدة، حيث تعادل في 3 مباريات، وخسر مباراة واحدة وكانت على يد “العين” في الجولة الماضية.

ويتفوق الاهلي على التعاون من حيث المواجهات المباشرة بينهما في اخر 20 مباراة في الدوري السعودي، حيث فاز الفريق الأخضر في 8 مباريات، مقابل 4 انتصارات لسكري القصيم، فيما سيطر التعادل 8 لقاءات.

اقرأ ايضًا..

زر الذهاب إلى الأعلى