كرة القدم الإفريقية

عبد المنصف يُفسد السهرة على الأهلي

تطلع النادي “الاهلي” إلى مواصلة انطلاقته الرائعة في الدوري المصري هذا الموسم، حيث فاز في الجولة الأولى على “مصر المقاصة”، كما فاز في الجولة الثانية على “غزل المحلة”، وانتصر في الثالثة على “الاتحاد السكندري”.

لكن محمد عبد المنصف وضع حدًا لسلسلة انتصارات الاهلي بتدخلاته الرائعة لا سيما خلال الشوط الثاني، ليساعد وادي دجلة على اقتناص نقطة من حامل اللقب الذي تجمد رصيده عنده 10 نقاط في المركز الأول ليعطي فرصة لمنافسيه لتدارك أمورهم.

وعاني الاهلي من عدة غيابات مؤثرة للغاية حيث افتقد خدمات 12 لاعبًا بين الإصابة بفيروس كورونا، والإصابات المختلفة، إذ غاب كل من “رامي ربيعة، مروان محسن، محمود كهربا، محمد مجدي أفشة، محمد هاني، عمرو السولية وأكرم توفيق ” للإصابة بفيروس كورونا، بينما غاب “جونيور أجايي، ناصر ماهر، طاهر محمد طاهر، جيرالدو دا كوستا، وكريم نيدفيد” لإصابات مختلفة.

في المقابل، تلقى نادي وادي دجلة خسارته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم على يد “سموحة” في الجولة الماضية، وذلك بعدما تعادل في الجولة الأولى مع “البنك الاهلي”، وفاز في الثانية على “المقاولون العرب”.

ويقبع وادي دجلة في المركز 9 بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 5 نقاط، وسجل لاعبوه 4 أهداف، واستقبلت شباكه 4 أهداف ايضًا.

وتواجه الاهلي ووادي دجلة في 17 لقاء بالدوري المصري بعد مباراة اليوم، كانت الغلبة خلالهم للشياطين الحمر بـ11 انتصار، مقابل فوز وحيد للفريق الأصفر، فيما سيطر التعادل على 4 مواجهات.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة