كرة القدم الآسيوية

ملخص مباراة الاتفاق و الوحدة اليوم 1-1-2021 في الدوري السعودي

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لمباراة “الاتفاق والوحدة” في إحدى البث المباشر لمباراة “الاتفاق والوحدة” على قناة السعودية الرياضية 1، بصوت المعلق “مشاري القرني”.

وتقام مواجهة الاتفاق والوحدة على استاد الأمير محمد بن فهد، وتنطلق في تمام الساعة 17:35 بتوقيت السعودية، 16:35 بتوقيت مصر، 14:35 بتوقيت جرينتش.

لم يتذوق نادي الاتفاق طعم الخسارة في اخر 5 مباريات في الدوري السعودي، وحقق الفوز الثالث على التوالي في الجولة الماضية على حساب “القادسية”، ما جعله امام فرصة ذهبية للصعود إلى المركز الثالث في جدول الترتيب.

ويتواجد الاتفاق في المركز الخامس برصيد 17 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الرابع “الاتحاد” الذي فاز أمس على “الباطن”، وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الثالث “الشباب” المتعادل امام الهلال لحساب الجولة الحالية.

في المقابل، يمر نادي الوحدة بفترة جيدة هو الآخر إذ حقق الفوز الثالث على التوالي في الجولة الماضية على حساب “أبها”، وذلك بعدما كان قد حقق فوزين فقط في أول 7 جولات.

ويقبع الوحدة في المركز السادس برصيد 15 نقطة، وبفارق نقطتين عن خصمه اليوم “الاتفاق” الذي يحتل المركز الخامس، وبفارق 3 نقاط عن المركز الرابع.

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر مباراة الاتفاق والوحدة اليوم


الاتفاق 1-2 الوحدة

الدوري السعودي (الجولة 11)

استاد الأمير محمد بن فهد

انتهت

تشكيلة الاتفاق | الحايطي – القميزي – كيش – ميتس – هوساوي – الكويكيبي – هزازي – سوزا – صليطي – دوكارا – أزارو.

تشكيلة الوحدة | العويشير – كريري – بوتيا – الحافظ – الجيزاني – حجي – باخشوين – العيسى – بيتراتوس – هيرناني – نياكيتي.

تفاصيل المباراة

  • الدقيقة (52): ⚽جول – الوحدة – يوسف نياكاتي.
  • الدقيقة (68): ⚽جول – الاتفاق – فيليب كيس.
  • الدقيقة (89): ⚽جول – الوحدة – يوسف نياكاتي

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة