كرة القدم الآسيوية

ملخص لقاء الجزيرة ضد العين 31 ديسمبر 2020 الدوري الإماراتي

يقدم لكم موقع ميركاتو داي قناة أبو ظبي الرياضية 1، بصوت المعلق “فارس عوض”، كما ينقل على قناة دبي الرياضية 1 بصوت المعلق “عبد الله السعدي”.

وتقام مواجهة العين والجزيرة على استاد هزاع بن زايد، وينطلق الجزيرة سلسلة الانتصارات القصيرة -6 مباريات- في الدوري الاماراتي بفوزه في الجولة الماضية على “عجمان” ليتشارك صدارة جدول الترتيب مع “الشارقة” الذي انفرد بها اليوم بعد انتصاره على “عجمان” ايضًا ولكن لحساب الجولة الجارية.

ويتواجد الجزيرة في المركز الثاني برصيد 26 نقاط، وسجل لاعبوه 26 هدف كأقوى خط هجوم في المسابقة حتى الآن، واستقبلت شباكه 9 أهداف كأقوى دفاع مناصفة مع فريق “بني ياس”.

في المقابل يعاني نادي العين من تذبذب في النتائج خلال الفترة الماضية في الدوري الاماراتي حيث حقق الفوز مرة واحدة في اخر 4 مباريات، وتعادل مرتين وخسر مرة.

ويقبع العين في المركز الخامس برصيد 19 نقطة، وإذا ما أراد الدخول في دائرة المنافسة على اللقب سيتوجب عليه تحقيق الانتصار اليوم على الجزيرة.

العين 2-2 الجزيرة

الدوري الاماراتي (الجولة 12)

استاد هزاع بن زايد

انتهت

تشكيلة العين: خالد عيسي _ سالم عبدالله _ رافايل بيرايرا _ تسوكاسا شيوتاني _ محمد احمد  _ احمد برمان _ محمد عبدالرحمن _ يحيي نادر _ كايو كانيدو _ ويلسون ادواردو  _ لابا كودجو.

تشكيلة الجزيرة: الحسيني _ عبيد _ رابيل _ الحمادي _ إدريس _ مبارك _ سيريو _ رمضان _ زايد _ تراوري _ على مبخوت.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة