آخر الأخبار الرياضيةآسياأهداف المبارياتالبث المباشرالميركاتو السعوديفيديومباريات اليوم
تريند

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف الاتحاد والباطن في الدوري السعودي “العميد يكسر سلسلة التعادلات”

مشاهدة اهداف الاتحاد والباطن اليوم 31 ديسمبر 2020..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب لأهداف لمباراة “الاتحاد والباطن” في إحدى مباريات اليوم الخميس 31-12-2020 ضمن الجولة 11 من الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

نُقل البث المباشر لمباراة “الاتحاد والباطن” على قناة السعودية الرياضية 1، بصوت المعلق “راشد الدوسري”، وانطلقت في تمام الساعة 15:10 بتوقيت السعودية، 14:10 بتوقيت مصر، 12:10 بتوقيت جرينتش.

أنهى نادي الاتحاد سلسلة التعادلات في الدوري السعودي بالفوز على “الباطن” بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب نادي الباطن.

وسجل هدفي الاتحاد “رومارينهو” في الدقيقتين (54) و(81)، وسجل هدف الباطن الوحيد “فابيو أبرو” من ركلة جزاء في الدقيقة (90+3) .

وتعادل الاتحاد امام “الهلال” في الجولة الماضية، وقبلها تعادل امام “الشباب والرائد”، ويعد العميد الاكثر تحقيقًا للتعادل في الدوري السعودي حتى الآن بـ6 تعادلات، ويأتي من بعده نادي التعاون الذي تعادل في خمس مباريات.

اهداف مباراة الاتحاد والباطن (2-1)

وبهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى 18 نقطة ليصعد للمركز الثالث مؤقتًا، فيما تجمد رصيد الباطن عند 11 نقطة في المركز 11.

في المقابل، بخسارة اليوم وصل نادي الباطن للخسارة الثالثة على التوالي، حيث كان قد تعرض للخسارى امام “النصر والشباب”، وفي المجمل خسر 6 مباريات في الدوري السعودي هذا الموسم وتعادل في 2، وحقق الفوز 3 مرات.

اقرأ ايضًا..

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة