كرة القدم الأوروبية

ملخص مباراة اليوم بين ريال مدريد وإلتشي في الدوري الاسباني

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة اليوم بين ريال مدريد وإلتشي في إحدى مباريات اليوم الاربعاء 30-12-2020 في الجولة 16 من الدوري الاسباني.

ينقل قناة بي إن سبورتس 3، بصوت المعلق اليمني “حسن العيدروس”، كما ينقل على قناة لاليجا تي في بار.

وتقام مواجهة ريال مدريد وإلتشي على ملعب “مانويل مارتينيز فاليرو”، بإدارة من الحكم الاسباني “فيغويروا فاسكيز”، وينطلق إلتشي” انطلاقة قوية في الدوري الاسباني بإنتصاره في ثلاث من أول 5 مباريات، دخل الفريق في سلسلة من النتائج السلبية إذ لم يتذوق طعم الفوز في ثماني مباريات متتالية (تعادل في 3، وخسر 5)، ما جعلهم يتأرجحون على حافة منطقة الهبوط.

ولم يفز إلتشي على أرضه في اخر 4 مباريات في الدوري الاسباني، تعادل في 3، وخسر في مباراة واحدة، ولكنهم نجحوا في الصمود امام ريال مدريد في الشوط الأول من آخر مباراتين جمعتهما على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو، وسيسعى اليوم إلى الصمود لشوطين للخروج بالتعادل على أقل تقدير.

في المقابل وجد “ريال مدريد” ضالته واستعاد نغمة الانتصارات بتحقيق الفوز في آخر 5 مباريات في الدوري الاسباني وذلك بعدما كان مدربهم “زين الدين زيدان” مهدد بالإقالة بسبب تراجع نتائج الفريق.

وتطور خط هجوم ريال مدريد بشكل ملحوظ في اخر 4 مباريات، إذ سجل 2.5 هدف في المتوسط ​​لكل مباراة، وهو تحسن ملحوظ عن متوسط ​​1.55 الذي سجلوه في اول 11 لقاء في الدوري الاسباني.

ويتواجد ريال مدريد حاليًا في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة، وبفارق الاهداف عن المتصدر “اتلتيكو مدريد” الذي سيلعب اليوم قبل بداية اللقاء امام “خيتافي”، كما يمتلك مباراة مؤجلة.

إلتشي 1-1 ريال مدريد

? ملعب مانويل مارتينيز فاليرو

? الدوري الاسباني الدرجة الأولى – الجولة 16

انتهت

تشكيلة إليتش: باديا جوارديولا – مينو – سانشيز جويلين – كايسيدو فيردو – باراجان – ماركوني – ريجوني – جوتيريز باريخو – روميرو رودريجيز – دي لا توري شافيز – بويي

تشكيلة ريال مدريد: تيبو كورتوا – كاربخال – فاران – راموس – مارسيلو – لوكا مودريتش – كاسيميرو – توني كروس – لوكاس فاسكيز – بنزيمة – ماركو أسينسيو.

  • 20″  ⚽️ لوكا مودريتش يسجل هدف لريال مدريد (رأسية)
  • 20″  ? صنع الهدف أسينسيو (تسديدة ارتدت من العارضة)
  • 36″  ?  ❌ الحكم يلغي ركلة جزاء احتسبها لصالح لوكا مودريتش .
  • 36″ الحكم تأكد من تقنية الفار، ووجد أن لاعب إلتشي أبعد الكرة بالفخذ وليس باليد.
  • 52″ ? ركلة جزاء لصالح إلتشي احتسبت ضد داني كاربخال
  • 57″ ⚽️ فيديل شافيز يسجل هدف تعادل إلتشي 1/1 من ركلة جزاء.
  • 90″ انتهت بالتعادل 1-1

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة