كرة القدم الأوروبية

مانشستر يونايتد وولفرهامبتون 29-12-2020 في الدوري الانجليزي

راشفورد يقتل الذئاب

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو مباريات اليوم الثلاثاء 29-12-2020 في الجولة 16 من الدوري الانجليزي الممتاز، وانتهت بفوز قاتل للشياطين الحمر بهدف دون رد، سجله ماركوس راشفورد في الدقيقة 93.

وحاول مانشستر يونايتد هز شباك ولفرهامبتون بكافة الطرق بقيادة نجمه الأول برونو فيرنانديز، غير أن الحارس البرتغالي روي باتريسيو قدم مستوى رائع وتصدى لكل المحاولات، حتى جاءت الضربة القاضية من ماركوس راشفورد بمساعدة مروان سايس الذي غيَر اتجاه التسديدة لتسكن الزاوية اليسرى بشكل غريب قبل دقيقة واحدة من صافرة نهاية اللقاء.

ونقل قناة بي إن سبورتس 1 و2، بصوت المعلق العماني “خليل البلوشي”، كما نقل على قناة سكاي سبورتس بريميرليج.

وأقيمت مواجهة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون على ملعب “أولد ترافورد”، بإدارة من الحكم الانجليزي “جوناثان موس”، وانطلق مانشستر يونايتد مع “ليستر سيتي” في الجولة الماضية إلى إبقاءه داخل دائرة المنافسة على اللقب، وجعله يحافظ على سلسلة اللاهزيمة في الدوري الانجليزي والمكونة من 9 مباريات (تعادل في 2، وانتصر في 7).

وتقدم فريق الشياطين الحمر إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 30 نقطة أقل من ليفربول بنقطتين فقط، ولا تزال لديه مباراة مؤجلة أمام بيرنلي منذ الجولة الأولى، إذا حقق الفوز بها سيؤكد رغبته في المنافسة على لقب المسابقة هذا الموسم رغم البداية البائسة له حين خسر أمام توتنهام بستة أهداف في أولد ترافورد.

ويمتلك مانشستر يونايتد خط هجوم ناري هذا الموسم إذ سجل 31 هدفًا بعد مرور 15 جولة، بمعدل 2.14 هدف في المتوسط ​​لكل مباراة، وفي اخر ستة من آخر 9 مباريات سجل أكثر من 3.5 هدف في المباراة الواحدة.

وشهدت اخر مباراة لفريق مانشستر يونايتد على ملعبه أولد ترافورد تسجيل 6 أهداف لأول مرة منذ أغسطس 2011، حيث سحق ليدز يونايتد بنتيجة (6-2)، بعد أن فشل سابقًا في تسجيل أكثر من 1.5 هدفًا للفريق أي من مبارياته الست الأولى على أرضه.

على الجهة الأخرى، يعاني “اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة