أخبار الرياضةأهداف المبارياتأوروباالبث المباشرسوق الانتقالات الاسبانيفيديومباريات اليوم
مُحدث

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف مباراة برشلونة وايبار في الدوري الاسباني “جريمة آراوخو وديمبيلي يُهدف”

شاهد اهداف برشلونة وايبار اليوم 29 ديسمبر 2020 ..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب لأهداف مباراة “برشلونة وايبار” في إحدى مباريات اليوم الثلاثاء 29-12-2020 في الجولة 16 من الدوري الاسباني، والمنتهية بالتعادل الإيجابي 1/1، علمًا بأن النادي الكتالوني تأخر بهدف مطلع الشوط الثاني من اللقاء الذي غاب عنه ليونيل ميسي بداعي الراحة.

ارتكب قلب دفاع برشلونة “آراوخو” جريمة حقيقية في بداية الشوط الثاني عندما حاول مراوغة هداف إيبار “كيكي” الذي استغل الفرصة وقطع الكرة وانفرد بالحارس تير شتيجن ليسجل هدف السبق وسط دهشة الجميع.

وبعد حوالي 10 دقائق استطاع الفرنسي عثمان ديمبيلي تسجيل هدف التعديل لبرشلونة بمتابعة لكرة عرضية أرضية أرسلها جونيور فيربو، بعد دقيقة واحدة فقط من خروج اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان الذي أهدر العديد من الفرص السهلة.

وضاعت على برشلونة فرصة التقدم في الدقائق العشر الأولى من اللقاء عندما أهدر المهاجم الدولي الدنماركي بريثوايت ركلة جزاء احتسبت للمدافع آراوخو بعد مراجعة تقنية الفار.

ونقل بث مباشر مباراة “برشلونة وايبار” على قناة بي إن سبورتس 3، بصوت المعلق التونسي “عصام الشوالي”، كما نقل اللقاء على قناة لاليجا تي في بار.

وأقيمت مواجهة برشلونة وايبار على ملعب “كامب نو”، بإدارة من الحكم الاسباني “خافير ألبيرولا روخاس”، وينطلق البث المباشر في تمام الساعة 18:15 بتوقيت جرينتش، 20:15 بتوقيت مصر، 21:15 بتوقيت السعودية.

وأدت سلسلة الأربع مباريات دون هزيمة في الدوري الاسباني إلى تقدم “برشلونة” بشكل ملحوظ في جدول الترتيب، إذ يتواجد في المركز الخامس برصيد 24 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن المركز الرابع والثالث، وبفارق 8 نقاط عن المركز الثاني الذي يتواجد فيه “ريال مدريد”.

وكانت اخر مرة حصد فيها برشلونة 24 نقطة فقط بعد مرور 14 جولة في موسم 2003/2004، وأنهى هذا الموسم في المركز الثاني برصيد 72 نقطة خلف البطل “فالنسيا”.

وافتقد برشلونة خدمات اسطورته الارجنتينية “ليونيل ميسي” الذي طلب تمديد فترة الراحة التي استغلها من أجل السفر إلى بلاد التانجو نحو مسقط رأسه في “روزاريو”.

على الجانب الآخر، تلقى “ايبار” هزيمتان متتاليتان ليظل للمباراة الرابعة على التوالي دون تحقيق الفوز في الدوري الاسباني، ما جعله يتأرجح على حافة منطقة الهبوط.

ويُنسب سبب تراجعهم إلى “خط هجومهم” الذي سجل أدنى مستوى في الدوري الاسباني بمقدار 0.73 هدف في كل مباراة، وهو ما أضعف العمل الجيد للدفاع الذي يحتل المرتبة السابعة في ترتيب أقوى الخطوط في المسابقة حيث تلقى ​​هدف واحد فقط في كل مباراة.

شاهد فيديو اهداف مباراة برشلونة وايبار


اقرأ ايضًا..

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.
زر الذهاب إلى الأعلى