أخبار الرياضةافريقيابث مباشر اليومسوق الانتقالات المصريفيديوفيديو أهداف مباريات اليوممباريات اليوم
مُحدث

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف مباراة الاسماعيلي واسوان “صادق يخطف الأضواء بهدف عالمي في الفوز الأول للدراويش”

شاهد اهداف مباراة الاسماعيلي واسوان اليوم 29 ديسمبر 2020 ..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب لأهداف مباراة “الاسماعيلي واسوان” في إحدى مباريات اليوم الثلاثاء 29-12-2020 ضمن الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز، والمنتهية بفوز الدراويش على أبناء الجنوب بهدفين دون رد.

نُقل بث مباشر مباراة “الاسماعيلي واسوان” على قناة أون تايم سبورتس 1، بصوت المعلق المصري “حاتم بطيشة”.

وانطلق البث المباشر لمواجهة الاسماعيلي واسوان في تمام الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش، 14:30 بتوقيت مصر، 15:30 بتوقيت السعودية.

حقق النادي الاسماعيلي الفوز الأول له في الدوري المصري هذا الموسم على “اسوان” بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على “استاد بتروسبورت”، بإدارة من الحكم المصري “‘محمد معروف عيد”.

وتقدم المهاجم التونسي “فخر الدين بن يوسف” للنادي الاسماعيلي بالهدف الأول عقب دخولة بدقائق قليلة كبديل من ضربة جزاء في الدقيقة (61)، وأضاف “محمد صادق” الهدف الثاني في الدقيقة (80) من تسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد من على حدود منطقة الجزاء.

اهداف مباراة الاسماعيلي واسوان (2-0)

وقفز الاسماعيلي قفزة رهيبة في جدول الترتيب إذ كان يحتل المركز 16 -منطقة الهبوط- قبل انتصاره اليوم، فأصبح الآن يحتل المركز السادس برصيد 6 نقاط، فيما تجمد رصيد نادي اسوان عند 6 نقاط في المركز السابع.

ولم يتذوق الاسماعيلي طعم الفوز في الأربع جولات الماضية، وأقال مدربه البرازيلي “ريكاردو” عقب خسارته امام “الجونة” في الجولة الثالثة، وتعاقد مع المدرب المصري “طلعت يوسف” لخلافة البرازيلي، ولكنه اعتذر عن عدم قبوله مهمة قيادة الفريق بعد 48 ساعة فقط من إعلان التعاقد معه، مبررًا ذلك بحدوث خلافات مع مجلس الإدارة الذي كلف المدرب العام “محمد وهبة” بتولي مهمة تدريب الفريق مؤقتًا ليتعادل امام “البنك الاهلي” في الجولة الماضية، قبل ان يحقق الفوز الأول للدروايش اليوم على حساب اسوان.

في المقابل، أصبحت هزيمة اليوم هي الثالثة على التوالي لنادي اسوان الذي فاجئ الجميع يتحقيق الفوز في اول مباراتين له في الدوري المصري هذا الموسم على حساب “إنبي وطلائع الجيش”.


اقرأ ايضًا..