أخبار الرياضةأهداف المبارياتأوروباالبث المباشرسوق الانتقالات الانجليزيفيديومباريات اليوم
مُحدث

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف آرسنال وبرايتون في الدوري الانجليزي “لاكازيت يسجل من أول لمسه بعد نزوله”

شاهد اهداف مباراة آرسنال وبرايتون اليوم 29 ديسمبر 2020 ..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب اهداف مباراة “آرسنال وبرايتون” في إحدى مباريات اليوم الثلاثاء 29-12-2020 في الجولة 16 من الدوري الانجليزي الممتاز.

واصل آرسنال صحوته الأخيرة بانتصار صعب على مضيفه برايتون بهدف دون رد، وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 66، من كرة تسلمها ألكساندر لاكازيت بعد نزوله مباشرة داخل منطقة الجزاء من صناعة رائعة من ساكا، سددها قوية عن يسار حارس المرمى.

وحقق آرسنال بهذه النتيجة فوزه الثاني تواليًا، رافعًا رصيده إلى 20 نقطة صعد بها للمركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الانجليزي، فيما تجمد رصيد برايتون عند 13 نقطة في المركز السابع عشر.

نقل بث مباشر مباراة “آرسنال وبرايتون” على قناة بي إن سبورتس 1 و2، بصوت المعلق السوداني “سوار الذهب”، كما نقل على قناة سكاي سبورتس بريميرليج.

واقيمت مواجهة آرسنال وبرايتون على ملعب “فالمر”، بإدارة من الحكم الانجليزي “كريج باوسون”، وانطلق البث المباشر في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش، 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية.

وكان “آرسنال” قد حقق الفوز اخيرًا في الدوري الانجليزي على حساب “تشيلسي” في الجولة الماضية لينهي مرحلة الجفاف التي امتدت لسبع مباريات (تعادل في 2، وخسر 5)، ورغم ذلك لا يزال مستوى الفريق مثيرًا للقلق، حيث فشل رجال ميكيل أرتيتا في التسجيل من اللعب المفتوح في أي من مبارياتهم الخمسة قبل مواجهة البلوز.

على الرغم من أن موسم 2020/21 كان صعبًا على آرسنال، إلا أن معدل فوزهم في الدوري الانجليزي في النصف الأول من عام 2020 (45.45٪)، يزيد حاليًا بنسبة 4.54٪ عن النصف الثاني من هذا العام وبالتحديد منذ يوليو الماضي وحتى الآن.

إليكم فيديو يوتيوب اهداف المباراة

اقرأ ايضًا..

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.

مقالات ذات صلة