الأرشيف

مقابلة الاسماعيلي واسوان 29 ديسمبر 2020 في الدوري المصري We (انتهت)

يقدم لكم موقع ميركاتو داي مقابلة “الاسماعيلي واسوان” في إحدى مباريات اليوم الثلاثاء 29-12-2020 ضمن الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

ينقل بث مباشر مباراة “الاسماعيلي واسوان” على قناة أون تايم سبورتس 1، بصوت المعلق المصري “حاتم بطيشة”، وتقام على “استاد بتروسبورت”، بإدارة من الحكم المصري “‘محمد معروف عيد”.

وينطلق البث المباشر لمواجهة الاسماعيلي واسوان في تمام الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش، 14:30 بتوقيت مصر، 15:30 بتوقيت السعودية.

ما زال النادي الاسماعيلي في النفق المظلم منذ بداية الموسم الحالي في الدوري المصري إذ لم يتذوق طعم الفوز بعد مرور 4 جولات، كما أقال مدربه البرازيلي “ريكاردو” عقب خسارته امام “الجونة” في الجولة الثالثة.

وتعاقد الاسماعيلي مع المدرب المصري “طلعت يوسف” لخلافة البرازيلي، ولكنه اعتذر عن عدم قبوله مهمة قيادة الفريق بعد 48 ساعة فقط من إعلان التعاقد معه، مبررًا ذلك بحدوث خلافات مع مجلس الإدارة الذي كلف المدرب العام “محمد وهبة” بتولي مهمة تدريب الفريق مؤقتًا ليتعادل امام “البنك الاهلي” في الجولة الماضية.

ويتطلع نادي الاسماعيلي إلى تحقيق فوزه الأول هذا الموسم في الدوري المصري عندما يلاقي اسوان اليوم، من أجل الخروج من مناطق الهبوط الذي يقبع فيها برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات وخسارة.

في المقابل، تلقى نادي اسوان خسارتين متتاليتين بعدما فاجئ الجميع وحقق الفوز في اول مباراتين له في الدوري المصري هذا الموسم على حساب “إنبي وطلائع الجيش”.

ورغم ذلك يتواجد نادي اسوان في مركز متقدم في جدول الترتيب إذ يحتل المركز السادس برصيد 6 نقاط، وبفارق 3 نقاط فقط عن الصدارة التي يحتلها الاهلي.

الاسماعيلي 2-0 اسوان

?الدوري المصري (الجولة 5)

?️ملعب بتروسبورت

انتهت

تشكيلة الاسماعيلي | محمد صبحي – محمد بيومي – محمد عمار – مروان الصحراوي – رضوان شريفي – محمد عادل – محمود دونجا – شكري نجيب – احمد مدبولي – محمد الشامي – بينسون شيلونجو.

تشكيلة اسوان | عمر رضوان – أحمد أيمن – محمد العشري – محمود شبانة – عبدالوهاب إسماعيل – أحمد فتحي – هيثم الفيل – أحمد الصغيري – احمد صافي – عمرو ناصر – هاني رشدي.

تفاصيل المباراة

  • الدقيقة (38): ?بطاقة صفراء – احمد فتحي فيليكس – اسوان.
  • الدقيقة (61): ⚽جول – الاسماعيلي – فخر الدين بن يوسف “ضربة جزاء”.
  • الدقيقة (70): ?بطاقة صفراء – احمد ايمن – اسوان.
  • الدقيقة (80): ⚽جول – الاسماعيلي – محمد صادق.
  • الدقيقة (83): ?بطاقة صفراء – جون افيري – اسوان.

اقرأ ايضًا..

أخبار أخرى