كرة القدم الإفريقية

اهداف الفارس الابيض وسموحة في الدوري المصري

طالع اهداف مباراة “الفارس الابيض وسموحة” في إحدى مباريات اليوم الاثنين 28-12-2020 في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز، والمنتهية بفوز الملكي بهدفين دون رد.

وحسم الزمالك الفوز في الشوط الأول حيث تقدم المهاجم المغربي اشرف بنشرقي بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة الثامنة ثم أضاف أحمد أبو الفتوح الهدف الثاني في الدقيقة 31.

الفوز رفع رصيد الزمالك إلى سبع نقاط في المركز الثاني، بفارق نقطو واحدة عن المتصدر الجونة الذي فاز أمس على “أسوان” لحساب الجولة الرابعة.صاحب المركز الثامن.

فى المقابل تراجع سموحة الى المركز الثامن فى جدول الترتيب حيث تجمد رصيده عند النقطة الخامسة، من 4 مباريات.

وتقدم الزمالك فى الدقيقة 8 من ضربة جزاء بعد ان تعرض أوباما لعرقلة من البدري، ونفذ ركلة الجزاء بنجاح “أشرف بن شرقي”، بعد ان وضع الكرة فى ناحية والهاني سليمان فى ناحية.

وفى الدقيقة 31 أضاف الزمالك الهدف الثاني عبر اللاعب “أحمد فتوح” جاء الهدف من عمل فردي رائع من اللاعب صاحب 22 عام بعد ان استلم الكرة من خارج منطقة الجزاء وراوغ أكثر من لاعب وانهاها فى شباك الهاني سليمان ببراعة شديدة.

نقل بث مباشر مباراة “الزمالك وسموحة” على قناة أون تايم سبورتس 1، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بإدارة من الحكم  من الحكم المصري “محمود عاشور”.

وانطلق البث المباشر لمواجهة الزمالك وسموحة في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية.

يمر نادي “الزمالك” بفترة صعبة للغاية إذ دخل في دوامة من المشاكل الإدارية والمالية بعد حل مجلس إدارته بالكامل، ويغيب عن صفوفه اليوم كل من “محمود علاء وطارق حامد”  لإصابتهما بفيروس كورونا، فيما استبعد جايمي باتشيكو المهاجم “مصطفى محمد” بعد تغيبه عن تدريبات الفريق خلال الأيام القليلة الماضية تمهيدًا لرحيله عن القلعة البيضاء في الميركاتو الشتوي القادم.

وسعى الزمالك إلى تحقيق فوزه الثاني في الدوري المصري هذا الموسم على حساب “سموحة”، بعد فوزه في الجولة الأولى على “المقاولون العرب”، وتعادله في الثانية مع “بيراميدز”، ليقفز فريق ميت عقبة الى المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط.

مقالات ذات صلة