كرة القدم الإفريقية

رباعية مذهلة للمارد الأحمر أمام الاتحاد السكندري

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو الاهلي والاتحاد السكندري” في إحدى بث مباشر مباراة “الاهلي والاتحاد السكندري” على البث المباشر لمواجهة الاهلي والاتحاد السكندري في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش، 19:30 بتوقيت مصر، 20:30 بتوقيت السعودية.

وكان النادي “الاهلي” قد بدأ حملة الدفاع عن لقبه في الدوري المصري بفوز مستحق في الجولة الأولى على “مصر المقاصة” بثلاثية لهدف، كما فاز في الجولة الثانية على “غزل المحلة” بثلاثية نظيفة، ليتربع على الصدارة بفارق الأهداف.

وشهدت مباراة اليوم عودة المدرب “بيتسو موسيماني” لقيادة الاهلي من دكة البدلاء من جديد بعدما غاب عن تدريبات ومباريات الفريق خلال الفترة الماضية لإصابته بفيروس كورونا، حيث تولى المدرب العام “كيفن جونسون” والمساعد “سامي قمصان” المهمة في غيابه ونجحوا في تحقيق الفوز على “غزل المحلة” في الدوري، و”سونديب” في دوري ابطال افريقيا.

واستعاد الاهلي خدمات: “حسين الشحات، وليد سليمان، ومروان محسن” بعد تعافيهم من الإصابة، بينما غاب الثلاثي “محمد مجدي أفشة، عمرو السولية ورامي ربيعة” لعدم تعافيهم بعد من كوفيد-19، بالإضافة إلى غياب “جيرالدو دا كوستا وناصر ماهر” للإصابة.

وتعادل “الاتحاد السكندري” في الجولة الماضية امام “سموحة” بنتيجة (1-1)، وذلك بعد فوزه الرائع على “بيراميدز” في الجولة الأولى، ليصل إلى أربع نقاط احتل بهما المركز العاشر في جدول الترتيب.

وعاني الاتحاد السكندري من عدة غيابات، وهم: ” إيمانويل أوكوي، عمرو الميداني، محمود شعبان، داميون لوي، محمد عبد الغني والسيد سالم”، كما استبعد حسام حسن كل من: “عمرو خليل، صبحي سليمان، هشام صالح، محمد الصباحي، أحمد حجي ومروان النجار” لأسباب فنية.


اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة