كرة القدم الإفريقية

الاهلي وصدارة مطلقة باللعب المفتوح بعد هزيمة الاتحاد السكندري

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة الاهلي والاتحاد السكندري في إحدى محمد شريف” الهدف الثالث في مرمى الاتحاد بفضل تمريرة حاسمة تلقاها داخل صندوق العمليات من حسين الشحات.

وواصل علي معلول تألقه الكبير بصناعة الهدف الرابع لكن هذه المرة بتمريرة رأسية داخل المنطقة، استقبلها أكرم توفيق بتصويبة قوية في الشباك عند الدقيقة 85.

ونقل قناة أون تايم سبورتس 1، بصوت المعلق المصري “أيمن الكاشف”، وأقيم اللقاء على “استاد الاهلي We السلام”، بإدارة من الحكم الدولي المصري “‘جهاد جريشة”.

وانطلق الاهلي” قد بدأ حملة الدفاع عن لقبه في الدوري المصري بفوز مستحق في الجولة الأولى على “مصر المقاصة”، كما فاز في الثانية على “غزل المحلة”، وسعى اليوم إلى تحقيق فوزه الثالث تواليًا للوصل إلى النقطة التاسعة لاستعاد الصدارة من الجونة والابتعاد عن غريمه التقليدي “الزمالك” بفارق نقطتين.

وشهدت مباراة اليوم عودة المدرب “بيتسو موسيماني” لقيادة الاهلي من دكة البدلاء من جديد بعدما غاب عن تدريبات ومباريات الفريق خلال الفترة الماضية لإصابته بفيروس كورونا، حيث تولى المدرب العام “كيفن جونسون” والمساعد “سامي قمصان” المهمة في غيابه ونجحوا في تحقيق الفوز على “غزل المحلة” في الدوري، و”سونديب” في دوري ابطال افريقيا.

واستعاد الاهلي خدمات: “حسين الشحات، وليد سليمان، ومروان محسن” بعد تعافيهم من الإصابة، بينما غاب الثلاثي “محمد مجدي أفشة، عمرو السولية، ورامي ربيعة” لعدم تعافيهم بعد من فيروس كورونا، بالإضافة إلى غياب “جيرالدو دا كوستا وناصر ماهر” اللذان يعانيان من إصابة متعلقة بكرة القدم.

اقرأ ايضًا..