أهداف المبارياتافريقيافيديومباريات اليوم
مُحدث

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف مباراة مولودية الجزائر والصفاقسي في دوري ابطال افريقيا

مشاهدة اهداف القمة الجزائرية التونسية في دوري ابطال افريقيا مساء اليوم..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب اهداف قمة مباريات اليوم بين مولودية الجزائر والصفاقسي التونسي في ذهاب الدور الثاني والأخير المؤهل إلى دور مجموعات دوري ابطال افريقيا موسم 2021/2020، والمنتهية بفوز المولودية بهدفين دون رد حملا توقيع اللاعب “سامي فريوي”.

سجل مولودية الجزائر الهدف الاول فى الدقيقة 28 عن طريق اللاعب “سامي فريوي” من جملة جماعية نموذجية، انتهت بهدف مشكوك في صحته بسبب تدخل خشن من هداف المولودية على يد حارس مرمى الصفاقسي أيمن دحمان داخل منطقة الستة ياردات.

وفى الدقيقة 35 أضاف “سامي فريوي” الهدف الشخصي الثاني له وللمولودية من ضربة رأسية بعد تلقيه عرضية من ركلة حرة مباشرة نفذها بنساحة بالقدم اليسرى.

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين اهدر سامي فريوي فرصة إضافة الهدف الثالث والهاتريك، بتنفيذ خاطيء لركلة جزاء تحصل عليها بنفسه بعد لمس للمدافع باليدين لكرته العرضية.

انطلق لقاء مولودية الجزائر والصفاقسي في تمام الساعة (20:45 بتوقيت الجزائر وتونس) 19:45 بتوقيت جرينيتش ، 21:45 بتوقيت مصر ، 22:45 بتوقيت السعودية، على ملعب الأول 5 يوليو 1962، بإدارة الحكم الدولي المغربي سمير الكزاز.

ونُقلت هذه المباراة على القناة السادسة الجزائرية المفتوحة، وتابعها عدد كبير من عشاق كرة القدم في شمال أفريقيا مثلما حدث في مباريات الدور التمهيدي الأول عبر القنوات المحلية، حيث يبدأ البث المباشر المشفر لمباريات البطولة عبر قنوات بين سبورت القطرية من دور المجموعات.

ودخل مولودية الجزائر هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تحقيقه للفوز الثاني علي التوالي في الدوري الجزائري للمحترفين، قبل أن يترشح إلى هذه المرحلة من دوري أبطال أفريقيا بنتيجة عريضة قوامها ستة أهداف لهدفين أمام نادي بافلاس دي بورقو البنيني في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

واستطاع نادي الصفاقسي التونسي عبور عقبة ميلانديج اف سي من زنجبار بنتيجة 8 أهداف لهدف في مجموع مباراتي ذهاب وإياب الدور التأهلي الأول لدوري الأبطال، وسجل فراس شواط هاتريك في المباراة الأولى وهدف آخر في الإياب، وتكفل كل من كريس كواكو وكيغسلاي إيدوه وهاني عمامو من تسجيل باقي الأهداف.

وقبل حوالي أسبوع من مواجهته لمولودية الجزائر، ضرب الصفاقسي مرمى ضيفه النادي الافريقي بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة من الدوري التونسي للمحترفين، علمًا بأنه هزم اتحاد المنستير في الافتتاح 1/2، وتعادل مع تطاوين في الجولة الثانية 0/0، ما جعله أقوى دفاع تونسي هذا الموسم جنبًا إلى جنب اتحاد بن قردان.

ولا يحظى مولودية الجزائر بذكريات طيبة مع الصفاقسي فيما يخص تاريخ المواجهات المباشرة، فقد خسر أمامه بنتيجة 4/صفر عام 2005 في البطولة العربية للأندية، وتكررت نفس النتيجة في عام 2017 بالجولة السادسة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية.

وفاز مولودية الجزائر على الصفاقسي في مناسبتين خلال السنوات الـ 15 الماضية، بنفس النتيجة 1/2، بالبطولة العربية والكونفدرالية.

إليكم فيديو يوتيوب اهداف المباراة

اقرأ أيضًا

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.
زر الذهاب إلى الأعلى