أهداف

اهداف مباراة الاهلي والرائد في الدوري السعودي “السومة القاتل”

طالع اهداف مباراة “الاهلي والرائد” في إحدى مباريات اليوم الاحد 27-12-2020 في الجولة العاشرة من الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”، والمنتهية بفوز صعب للأهلي بهدفين لهدف، بعد أن كان متأخرًا بهدف خلال الشوط الأول، وحتى الدقائق العشر الأولى من الشوط الثاني.

وافتتح أهداف المباراة نيمانيا نيكوليتش في الدقيقة 13، وظل الرائد محافظًا على تقدمه حتى الدقيقة 55 التي شهدت تسجيل ميتريتا لهدف تعدال الأهلي.

وبعد سلسلة من المحاولات، تمكن هداف منتخب سوريا وأهلي جدة “عمر السومة” من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من ضائع.

ورفع أهلي جدة رصيد نقاطه لـ 22 في المركز الثاني بمنافسات الدوري السعودي، خلف الهلال المتصدر بنقطة واحدة، ليبتعد عن الشباب الثالث بفارق نقطتين، وعن الاتفاق الرابع بفارق 4 نقاط.

نقل البث المباشر لمباراة “الاهلي والرائد” على قناة السعودية الرياضية 3، بصوت المعلق “حماد العنزي”، وأقيمت المقابلة على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (بريدة)، في تمام الساعة 17:55 بتوقيت السعودية، 16:55 بتوقيت مصر، 14:55 بتوقيت جرينتش.

وتطلع النادي “الاهلي” إلى استغلال تعثر “الهلال” امس امام “الاتحاد” بعد تعادلهما (1-1)، من أجل الاقتراب أكثر لصدارة جدول الترتيب، وهذا ما نجح فيه عن طريق تحويل تأخره بهدف لفوز مستحق أمام الرائد هذا المساء.

ويقبع الرائد في المركز 12 في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن أولى مراكز مناطق الهبوط التي يتواجد فيها نادي “النصر”.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة