اخر الاخبار الرياضيةافريقياالأحد الكرويالبث المباشرالميركاتو المصريمباريات اليوم
مباشر

بث مباشر | مشاهدة مباراة بيراميدز وسيراميكا في الدوري المصري (انتهت)

شاهد بث مباشر بيراميدز وسيراميكا اليوم 27 ديسمبر 2020 ..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لمباراة “بيراميدز وسيراميكا” في إحدى مباريات اليوم الاحد 27-12-2020 في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

ينقل البث المباشر لمباراة “بيراميدز وسيراميكا” على قناة أون تايم سبورتس 1، بصوت المعلق “أيمن الكاشف”.

وتقام مباراة بيراميدز وسيراميكا على ستاد السويس الجديد بإدارة من الحكم المصري “محمد الحنفي”، وتنطلق في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش، 19:30 بتوقيت مصر، 20:30 بتوقيت السعودية.

يستقبل نادي سيراميكا نظيره بيراميدز في مباراة نارية إذ يمتلك الفريقين مجموعة مميزة من اللاعبين، ويدخل الأول المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه على البنك الاهلي في الجولة الماضية، فيما تعادل الثاني امام “الزمالك”.

ويتواجد “سيراميكا” في المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط، وسجل لاعبوه 5 أهداف وتلقت شباكه هدف واحد فقط، ويمتلك مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة.

في المقابل، سيبحث نادي بيراميدز عن فوزه الأول هذا الموسم في الدوري المصري، حيث خسر في الجولة الأولى امام “الاتحاد السكندري” قبل ان يتعادل مع “الزمالك” في الثانية.

ولم يجد بيراميدز ضالته حتى الآن مع المدرب الجديد “رودولفو أروابارينا” الذي لطالما تلقى وسيتلقى الانتقادات في حالة تقديم الفريق اداءًا متوسطًا نظرًا لامتلاكه عدد لا بأس به من النجوم وعلى رأسهم “عبدالله السعيد ورمضان صبحي” ما يجعله مطالبًا بتحقيق الفوز مع الظهور بشكل مميز.

اضغط هنا لمشاهدة اهداف مباراة بيراميدز وسيراميكا


بيراميدز 1-0 سيراميكا

?الدوري المصري (الجولة الرابعة)

?️ستاد السويس الجديد

انتهت

  • تشكيلة بيراميدز | شريف إكرامي – علي جبر – أحمد سامي – طارق طه – أحمد فتحي – نبيل عماد دونجا – عمر جابر – عبد الله السعيد – أحمد الشيخ – رمضان صبحي
  • تشكيلة سيراميكا | عامر عامر – أحمد محسن – خالد صبحى – طارق سامى – رجب بكار – كوامى بونسو – محمد حسن – محمد تونى – محمد إبراهيم – شريف دابو – شادى حسين.
  • الدقيقة (13): ⚽جول – بيراميدز – علي جبر.

اقرأ ايضًا..

مركز البث المباشر

مركز البث المباشر لمباريات كرة القدم حول العالم ، تابع المباريات لحظة بلحظة
زر الذهاب إلى الأعلى