كرة القدم الإفريقيةمباريات السبت الكروي

فوز صعب الوداد والمغرب الفاسي في الدوري المغربي 26 ديسمبر 2020

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب اهداف مباراة الوداد والمغرب الفاسي في قمة مباريات اليوم بمنافسات الدوري المغربي للمحترفين inwi، والمقرر لها مساء السبت 26 سبتمبر 2020 على ملعب مدينة فاس.

انتزع الوداد فوزا صعبا من مضيفه المغرب الفاسي 1 / صفر، ويدين الوداد بالفضل فى الفوز للاعبه التنزاني “سايمون موسوفا” الذي سجل هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 30.

ورفع الوداد رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المغربي، وتوقف رصيد المغرب الفاسي عند ثمان نقاط في المركز الخامس.

تقدم الوداد فى الدقيقة 30 بالهدف الاول عبر لاعبه “سايمون مسوفا” جاء الهدف من جملة فنية رائعة انهاها مسوفا بتسديدة قوية فى الشباك.

نقل مباراة “الوداد والمغرب الفاسي” على القناة المغربية الرياضية المفتوحة عبر القمر الصناعي النايل سات، بصوت المعلق الرياضي المغربي “هشام فرج”.

اقيمت مباراة الوداد والمغرب الفاسي على ملعب فاس الرياضي (المركب الرياضي لفاس)، في تمام الساعة 18:30 بتوقيت جرينتش، 19:30 بتوقيت المغرب، 20:30 بتوقيت مصر، 21:30 بتوقيت السعودية.

وسعى نادي الوداد إلى مواصلة انطلاقته الرائعة في الدوري المغربي، بعدما حقق الفوز ثلاث مرات في أول أربع جولات.

وفاز المغرب الفاسي في مناسبتين وتعادل في مثلهما، بينما خسر الوداد مباراة أمام أولمبيك آسفي، ما يعني أن الفائز من مباراة اليوم سيتقدم على الآخر في جدول الترتيب.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة