مباريات السبت الكروي

لا هدايا للجماهير في قمة مانشستر يونايتد ضد ليستر بالجولة 15 من الدوري الانجليزي

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر مباراة “مانشستر يونايتد وليستر سيتي” على البث المباشر في تمام الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش، 14:30 بتوقيت مصر، 15:30 بتوقيت السعودية.

انتهت قمة الظهيرة بين مانشستر يونايتد وليستر سيتي دون هدايا للجماهير في “البوكسينج داي” إذ سيطر التعادل على شوطي المباراة التي أقيمت على ملعب ووكرز “كينج باور” بإدارة من الحكم الانجليزي “مايك دين”.

وتقدم مانشستر يونايتد بالنتيجة في الشوط الأول عن طريق “ماركوس راشفورد” عند الدقيقة (23) بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء إثر تمريرة رائعة من “برونو فيرنانديز”، وأتى الرد سريعًا لفريق ليستر سيتي حيث سجل “هيرفي بارنيس” هدف التعادل عند الدقيقة (31) بتسديدة مفاجئة من خارج منطقة الجزاء عجز دي خيا في التعامل معها لتسكن شباكه.

وفي الشوط الثاني أخذ المتألق “برونو فيرنانديز” الأفضلية لنادي مانشستر يونايتد من جديد بتسجيله الهدف الثاني عند الدقيقة (79) بعد عمل رائع من البديل “إدينسون كافاني”، قبل ان يخطف ليستر سيتي هدف التعادل عن طريق “جيمي فاردي” في الدقيقة (85).

وبهذا التعادل حافظ ليستر سيتي على المركز الثاني مؤقتًا برصيد 28 نقطة، فيما ظل مانشستر يونايتد هو الآخر في المركز الثالث برصيد 27 نقطة، في انتظار باقي مباريات الجولة والتي قد يتغير فيها ترتيب الفريقين.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة