الأخبارالانتقالات الإنجليزيةمباريات السبت الكروي

فيديو الاهداف..فوز كاسح للمدفعجية امام الاسود اللندنية 3-1 في الجولة 15 من البريميرليج

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب لاهداف مباراة ارسنال وتشيلسي، في قمة مباريات اليوم السبت 26 ديسمبر 2020، لحساب الجولة 15 من الدوري الانجليزي الممتاز، والتي تعرف باسم “البوكسينج داي”.

وانتهت مباراة ديربي لندن بين ارسنال وتشيلسي بفوز كاسح للمدفعجية قوامه 1/3، مع إهدار جورجينيو – لاعب وسط تشيلسي – لركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من ضائع.

وتقدم أرسنال بهدف سجله ألكسندر لاكازيت في الدقيقة 35 من ركلة جزاء، وأضاف جرانيت شاكا الهدف الثاني لأرسنال في الدقيقة 44، ثم سجل بوكايو ساكا الهدف الثالث لأرسنال في الدقيقة 56، قبل أن يسجل تشيلسي هدف شرفي في الدقيقة 85 عن طريق تامي أبراهام.

ونقل هذا اللقاء الساخن على قناة بين سبورت القطرية 1 و2 و4 بصوت المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي، كما نقل على قنوات سبورت تي في 1 البرتغالية وسكاي سبورتس البريطانية وكانال بلوس البولندية، بالاضافة إلى قناة كوسموتي سبورت 1 اليونانية.

وتقدم آرسنال بعد هذا الفوز إلى المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 17 نقطة، بينما تراجع تشيلسي إلى المركز السادس برصيد 25 نقطة بفارق الأهداف عن أستون فيلا الخامس.

اقرأ ايضًا..

أخبار أخرى