مُحدث

بث مباشر | مشاهدة مباراة الوداد والمغرب الفاسي في الدوري المغربي inwi (انتهت)

بث مباشر الوداد والمغرب الفاسي في قمة مباريات اليوم بدوري inwi..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر مباراة الوداد والمغرب الفاسي في قمة مباريات اليوم بمنافسات الدوري المغربي للمحترفين inwi، والمقرر لها مساء السبت 26 سبتمبر 2020 على ملعب مدينة فاس.

تنقل مباراة “الوداد والمغرب الفاسي” على القناة المغربية الرياضية المفتوحة عبر القمر الصناعي النايل سات، بصوت المعلق الرياضي المغربي “هشام فرج”.

تقام مباراة الوداد والمغرب الفاسي على ملعب فاس الرياضي (المركب الرياضي لفاس)، وتنطلق في تمام الساعة 18:30 بتوقيت جرينتش، 19:30 بتوقيت المغرب، 20:30 بتوقيت مصر، 21:30 بتوقيت السعودية.

يسعى نادي الوداد إلى مواصلة انطلاقته الرائعة في الدوري المغربي، بعدما حقق الفوز ثلاث مرات في أول أربع جولات، والشيء نفسه يخص نادي المغرب الفاسي العائد بعد غياب طويل عن البطولة.

وفاز المغرب الفاسي في مناسبتين وتعادل في مثلهما، بينما خسر الوداد مباراة أمام أولمبيك آسفي، ما يعني أن الفائز من مباراة اليوم سيتقدم على الآخر في جدول الترتيب.

ويحتل الوداد المركز الثالث برصيد 9 نقاط بفارق نقطة واحدة عن المغرب الفاسي الرابع، والذي يتقدم بفارق الأهداف فقط عن شباب المحمدية.


المغرب الفاسي 0-1 الوداد

? المركب الرياضي لفاس (مدينة فاس)

? الدوري المغربي للمحترفين inwi (الجولة 5)

انتهت


تشكيلة الوداد الأساسية: أحمد رضا التكناوتي – أمين أبو الفتح – يحيى عطية الله – حمزة آيت علال – أشرف داري – وليد الكرتي – مسوفا – محمد رحيم – صلاح الدين السعيدي – أنس سرغات – أيوب الكعبي.

تشكيلة المغرب الفاسي الأساسية: محمد أمين بورقادي – يوسف أكردوم الإدريسي – كريم الولادي – محمد حمامي – صلاح الدين والي علمي – سهيل يشو – نيلسون مونجانجا – محمد الفقيه – عبدو لاي ديارا – علاء الدين أجراي – أليمي سيكيرو


اقرأ ايضًا..