أهدافكرة القدم الآسيوية

الشارقة يعود إلى سكة الانتصارات باسقاط حتا بثلاثية نظيفة في الدوري الاماراتي

يقدم لكم موقع ميركاتو داي البث المباشر لمباراة “الشارقة وحتا” على قناة أبو ظبي الرياضية 1، بصوت المعلق “محمد الشامسى”، كما نُقل على قناة دبي الرياضية 1 بصوت المعلق “أحمد العبيدلى”.

وانطلق الشارقة إلى سكة الانتصارات بتحقيقه فوزًا صعبًا على فريق “حتا” بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب حتا، وذلك بعدما تعرض للهزيمة في الجولة الماضية امام “بني ياس” ليفقد الصدارة.

وكان الشارقة البادئ بالتسجيل، فعند الدقيقة (30) تقدم له المدافع “شاهين عبد الرحمن” بالهدف الأول برأسية قوية، قبل ان يقلب نادي حتا الطاولة بتسجيل هدفين متتالين، في الدقيقة (37) عن طريق “سعيد سليمان”، و(45) سجل مدافع الشارقة “عبدالله غانم” الهدف الثاني بالخطأ في مرماه.

ولم ينتظر نادي الشارقة كثيرًا حتى سجل هدف التعادل بعدها بدقيقة واحدة عن طريق المهاجم المتألق “ويليتون سواريز مورايس”، ليعلن بعدها حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني وبالتحديد عند الدقيقة (66) خطف “ويليتون سواريز” هدف الفوز لنادي الشارقة، لتنتهي المباراة بنتيجة (3-2).

وبهذا الفوز أرتقى الشارقة لصدارة جدول ترتيب الدوري الاماراتي برصيد 26 نقطة مؤقتًا، وبفارق 3 نقاط عن مطارده المباشر “الجزيرة” الذي سيواجه “عجمان” غدًا السبت لحساب الجولة الحالية.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة