كرة القدم الآسيوية

يوتيوب السد والريان 23-12-2020 في الدوري القطري

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديوقناة بي إن سبورتس المفتوحة، بصوت المعلق القطري “يوسف سيف”، كما نقل على قناة الكأس 1، بصوت المعلق “خليل البلوشي”.

واقيمت مواجهة السد والريان على استاد جاسم بن حمد بنادي السد بإدارة من الحكم القطري “عبدالهادي الرويلي”، وانطلق اللقاء في تمام الساعة 15:30 بتوقيت جرينتش، 17:30 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية.

دخل نادي “السد” كلاسيكو الدوري القطري امام “الريان” بمعنويات مرتفعة بعدما حقق كأس أمير قطر قبل أيام قليلة على حساب “العربي”، وسعى إلى تحقيق الفوز اليوم من أجل الابتعاد بالصدارة.

وشهدت المواجهة كلاسيكو آخر خارج الخطوط بين مدرب السد “تشافي هيرنانديز“، ومدرب الريان “لوران بلان” الذي تولى المهمة منذ أيام قليلة.

وفاز السد في اخر مباراة خاضها في الدوري القطري وكانت على حساب “الغرافة” بنتيجة (4-1)، ولم يتذوق عيال الذيب طعم الخسارة حتى الآن بعد مرور 9 جولات إذ تعادل في مباراة واحدة فقط وكانت امام “الخور”، وانتصر في 8.

في المقابل كان يتطلع نادي “الريان” لفتح صفحة جديدة في الدوري القطري بعد التعاقد مع المدرب الفرنسي القدير “لوران بلان” الذي كا يسعى لإثبات الذات في مباراته الأولى امام السد.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة