ملخص مباراة مانشستر يونايتد وايفرتون في في كأس الرابطة الانجليزية “مارسيال يصنع الفارق”

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة “مانشستر يونايتد وايفرتون” في إحدى مباريات اليوم الاربعاء 23-12-2020 ضمن دور ربع نهائي كأس الرابطة الانجليزية المحترفة (كأس كاراباو) او بطولة كأس الحليب سابقا، وانتهت بفوز مانشستر يونايتد في الدقائق الخمس الأخيرة بفضل ثنائية كافاني ومارسيال.

وأكمل مانشستر يونايتد بذلك عقد الفرق المتأهلة إلى الدور نصف النهائي من كأس رابطة الأندية المحترفة بفوزه المتأخر على مضيفه ايفرتون، لينضم إلى توتنهام الفائز في وقت سابق على مضيفه ستوك سيتي من الدرجة الأولى 3-1، ومانشستر سيتي وبرنتفورد المتأهلين أمس الثلاثاء.

ولعب الفرنسي أنتوني مارسيال دورًا هامًا في هذا الفوز بعد مشاركته في الدقيقة 68 بدلاً من ماسكون جرينوود، حيث صنع الهدف الأول وسجل بنفسه الهدف الثاني.

وجاءت تمريرة مارسيال الحاسمة في الدقيقة 88 ليفتتح بفضلها إدينسون كافاني التسجيل بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وأضاف انتوني مارسيال الهدف الثاني في الدقيقة السادسة من الوقت بدل عن ضائع بعد دخوله إلى منطقة الجزاء وتسديده للكرة في الجهة العكسية اثر تمريرة بينية من البديل الاخر ماركوس راشفورد.

على صعيد آخر واستعاد توتنهام نغمة الانتصارات بعد خسارتين وتعادل في الدوري المحلي ما افقده صدارة الترتيب لمصلحة ليفربول وتراجعه للمركز السادس.

وافتتح الويلزي جاريث بيل التسجيل بضربة رأس لعبها بطريقة ذكية في الزاوية الأرضية اليسرى للمرمى بعيدا عن متناول الحارس أندرو لونيرغان، مستغلا تمريرة أمامية بعيدة المدى من زميله هاري وينكس عند الدقيقة 22.

وارتكب الحارس الدولي الفرنسي هوغو لوريس خطأ في الخروج من مرماه ما كلف فريقه هدف التعادل بعد تمريرة من جايكوب براون إلى عمق منطقة الجزاء تابعها الإيرلندي الشمالي جوردان تومسون بتسديدة يسارية في الزاوية الضيقة في الدقيقة 53.

واستعاد فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الاسبقية بهدف بعيد المدى من المدافع الويلزي بن دايفيس من قرابة 25 مترا لامست الكرة القائم وأكملت طريقها نحو الشباك في الدقيقة 70.

وضمن توتنهام الانتصار عن طريق هاري كاين الذي سجل الهدف الثالث بعدما اخترق منطقة الجزاء وسدد الكرة في سقف المرمى في الدقيقة 81.

وكان مانشستر سيتي تغلب الثلاثاء على أرسنال 4-1، فيما حقق برنتفورد من الدرجة الاولى المفاجأة باقصائه نيوكاسل بالفوز عليه 1-صفر.

وسيواجه مانشستر يونايتد نظيره مانشستر سيتي في نصف النهائي على ملعب أولد ترافورد، بينما سيلعب توتنهام مع برينتفورد.

ونقل البث المباشر لمباراة “مانشستر يونايتد وايفرتون” على قناة بي إن سبورتس 2، بصوت المعلق السوداني “سوار الذهب”، كما نقل على قناة سكاي سبورتس فوتبول البريطانية.

وكان مانشستر يونايتد قد تأهل إلى ربع النهائي على حساب “برايتون” بعد إقصاءه من دور 16 إثر فوزه عليه بنتيجة (3-0) في المباراة التي أقيمت على ملعب “فالمر” يوم 30 سبتمبر 2020.

في المقابل صعد “ايفرتون” على حساب “وست هام يونايتد”، بعد انتصاره عليه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “جوديسون بارك” يوم 30 سبتمبر 2020.


مانشستر يونايتد 2-0 ايفرتون

?كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (دور 8)

?️ملعب جوديسون بارك

انتهت

إدينسون كافاني يسجل هدف قاتل في مباراة مانشستر يونايتد وايفرتون بربع نهائي كأس الرابطة الانجليزية المحترفة
إدينسون كافاني يسجل هدف قاتل في مباراة مانشستر يونايتد وايفرتون بربع نهائي كأس الرابطة الانجليزية المحترفة – صور afp

تشكيلة إيفرتون

أولسين

جودفري – مايكل كين – ياري مينا – شيموس كولمان

آندري جوميش – دوكوري

ريتشارلسون – سيجوردسون – أيوبي

كالفيرت ليوين

تشكيلة مانشستر يونايتد

بن هندرسون

أليكس تيليس – هاري ماجواير – إيريك بايي – توانزيبي

بول بوجبا – ماتيتش

فان دي بيك – برونو فيرنانديز – ماسون جرينوود

إدينسون كافاني


اقرأ ايضًا..

زر الذهاب إلى الأعلى