مُحدث

ملخص مباراة ميلان ولاتسيو في الدوري الايطالي “ثيو يتوِّج الروسونيري بطلاً للشتاء”

شاهد مخلص فوز ميلان على لاتسيو اليوم 23 ديسمبر 2020 ..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة “ميلان ولاتسيو” في إحدى مباريات اليوم الاربعاء 23-12-2020 ضمن الجولة 14 من الدوري الايطالي، والتي فاز فيها الروسونيري بصعوبة بالغة بفضل هدف “ثيو هيرنانديز” في الدقائق الأخيرة.

توج الظهير الإسباني المتألق “ثيو هيرنانديز” فريقه ميلان بطلاً للدور الأول “الشتاء” من الدوري الايطالي بتسجيله هدف الفوز على لاتسيو في الدقائق الأخيرة من المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب سان سيرو، بإدارة من الحكم الايطالي “ماركو دي بيلو”.

ودخل نادي ميلان المباراة بالتشكيلة التالية: جيانيلويجي دوناروما – دافيد كالابريا – بيير كالولو – أليسيو رومانيولي – ثيو هيرنانديز – ساندرو تونالي – رادي كرونيتش – أليكسيس سالماكرز – هاكان تشالهانوجلو – أنتي ريبيتش – رفائيل لياو.

بينما بدأ لاتسيو بالتشيلة التالية: بيبي ريينا – باتريكيو – فيليبي لويز – ستيفان رادو – مانويل لاتزاري – سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش – جونزالو إسكالانتي – لويس ألبيرتو – آدم ماروسيتش – شيرو إيموبيلي – خواكين كوريا.

وافتتح المهاجم الكرواتي “أنتي ريبيتش” التسجيل لنادي ميلان في الدقيقة العاشرة برأسية بعد عرضية التركي “هاكان تشالهانوجلو “من الركنية، وعاد الأخير ليحرز الهدف الثاني من علامة الجزاء في الدقيقة (17).

وعند الدقيقة (28) قلص الاسباني لويس ألبيرتو الفارق لفريق لاتسيو بتسجيل الهدف الأول من متابعة لضربة الجزاء الذي نفذها “تشيرو إيموبيلي” وتصدى لها “جيانلويجي دوناروما”.

وعوض “شيرو ايموبيلي” إضاعة ضربة الجزاء في الشوط الأول، بتسجل هدف التعادل للاتسيو عند الدقيقة (59)، وفي الدقيقة (90) خطف الظهير الأيسر المتألق “ثيو هيرنانديز” هدف الفوز لميلان برأسية قوية.

وبهذا الفوز تصدر ميلان جدول الترتيب برصيد 34 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ملاحقه “الانتر”، بينما ظل “لاتسيو” في المركز الثامن بعدما تجمد رصيده عند 21 نقطة.

ويذهب ميلان في سلسلة من اللاهزيمة في الدوري الايطالي مكونة من 26 مباراة، فاز في 19 وتعادل في 7، ولم تشهد أي من الانتصارات الستة الأخيرة أن تلقى رجال ستيفانو بيولي هدفًا من اللعب المفتوح قبل مرور 60 دقيقة من زمن المباراة.

وحقق ميلان 30 نقطة (من 33 محتملة) من آخر 11 مباراة في الدوري الايطالي على أرضه “سان سيرو”.

ونُقل البث المباشر لمباراة “ميلان ولاتسيو” على قناة بي إن سبورتس 4، بصوت المعلق البحريني “خالد الحدي”، كما نُقل على قناة زيجو سبورت الهولندية.

وانطلق بث مباشر ميلان ولاتسيو في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش، 21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية.

اضغط هنا لمشاهدة اهداف مباراة ميلان ولاتسيو (3-2)


ميلان 3–2 لاتسيو

?الدوري الايطالي (الجولة 14)

?️ملعب سان سيرو

انتهت


اقرأ ايضًا..