آسياأخبار الرياضةأهداف المبارياتالبث المباشرسوق الانتقالات القطريفيديومباريات اليوم
مُحدث

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف السد والريان في الدوري القطري

شاهد فيديو اهداف السد والريان اليوم 23 ديسمبر 2020 ..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب اهداف مباراة “السد والريان” في إحدى مباريات اليوم الاربعاء 23-12-2020 ضمن الجولة العاشرة من الدوري القطري.

تغلب السد على مضيفه الريان 1 / صفر، ويدين الزعيم بالفضل لمهاجمه الجزائري بغداد بونجاح الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 83.

ورفع السد رصيده إلى 28 نقطة في صدارة ترتيب الدوري القطري، فيما تجمد رصيد الريان عند 13 نقطة في المركز السادس.

تقدم السد فى الدقيقة 83 عن طريق مهاجمه الجزائري “بغداد بونجاح” بعد ان تابع تسديدة سانتي كازولا وحولها فى الشباك ببراعة.

ونقل البث المباشر لمباراة “السد والريان” على قناة بي إن سبورتس المفتوحة، بصوت المعلق القطري “يوسف سيف”، كما نقل على قناة الكأس 1، بصوت المعلق “خليل البلوشي”.

واقيمت مواجهة السد والريان على استاد جاسم بن حمد بنادي السد بإدارة من الحكم القطري “عبدالهادي الرويلي”، وانطلق اللقاء في تمام الساعة 15:30 بتوقيت جرينتش، 17:30 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية.

دخل نادي “السد” كلاسيكو الدوري القطري امام “الريان” بمعنويات مرتفعة بعدما حقق كأس أمير قطر قبل أيام قليلة على حساب “العربي”، وسعى إلى تحقيق الفوز اليوم من أجل الابتعاد بالصدارة.

وشهدت المواجهة كلاسيكو آخر خارج الخطوط بين مدرب السد “تشافي هيرنانديز“، ومدرب الريان “لوران بلان” الذي تولى المهمة منذ أيام قليلة.

وفاز السد في اخر مباراة خاضها في الدوري القطري وكانت على حساب “الغرافة” بنتيجة (4-1)، ولم يتذوق عيال الذيب طعم الخسارة حتى الآن بعد مرور 9 جولات إذ تعادل في مباراة واحدة فقط وكانت امام “الخور”، وانتصر في 8.

في المقابل كان يتطلع نادي “الريان” لفتح صفحة جديدة في الدوري القطري بعد التعاقد مع المدرب الفرنسي القدير “لوران بلان” الذي كا يسعى لإثبات الذات في مباراته الأولى امام السد.

إليكم فيديو هدف المباراة..

اقرأ ايضًا..

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.
زر الذهاب إلى الأعلى