أهداف

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف مباراة غزل المحلة وانبي في الدوري المصري

يقدم لكم موقع ميركاتو داي البث المباشر لمباراة “غزل المحلة وانبي” على غزل المحلة البادئ بالتسجيل عند الدقيقة (27) من الشوط الأول عن طريق “هشام عادل” الذي سدد كرة من ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء باغتت الحارس “محمود جاد” لتسكن شباكه.

وقبل انتهاء الشوط الأول بدقائق قليلة تحصل نادي انبي على ضربة جزاء بعد العودة إلى تقنية الفيديو، ليتولى تنفيذها بنجاح المدافع “رامي صبري” مسجلاً هدف التعادل للفريق البترولي في الدقيقة (42).

اهداف مباراة غزل المحلة وانبي

 

وبهذه النتيجة رفع انبي رصيده إلى النقطة الرابعة في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز مؤقتًا، فيما وصل رصيد غزل المحلة إلى النقطة الثانية في المركز 13.

وكان نادي “انبي” قد حقق اول فوز له في الدوري المصري هذا الموسم في الجولة الماضية على حساب “مصر المقاصة”، بعد ان تعرض لخسارة مفاجئة في الجولة الأولى على يد “أسوان”.

على الجانب الآخر، تعرض “غزل المحلة” للخسارة الأولى في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم على يد النادي “الاهلي” في الجولة الماضية، وقبلها كان قد تعادل امام “سموحة” في الجولة الأولى.


غزل المحلة 1-1 انبي

?الدوري المصري (الجولة الثالثة)

?️ملعب بتروسبورت

انتهت

  • تشكيلة انبي | محمود جاد – علي فوزي – عبدالرحمن عامر – رامي صبري – كريم فؤاد – محمد مرسي – حامد إسماعيل ساوادوجو – هشام عادل -كريم طارق – دينو بيتر.
  • تشكيلة غزل المحلة | محمد فتح الله – جلال العقدة – محمد سامي – هاني عادل – هشام عادل بلحة – إسلام فؤاد – عمرو شعبان – أحمد حسن – إيدو موسيس – إيمانويل اجيبتور – أحمد النادري.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة