أهداف

اهداف مباراة الاهلي والفتح في الدوري السعودي “السومة يعود للتهديف”

طالع اهداف مباراة “الاهلي والفتح” في قمة مباريات اليوم الثلاثاء 22-12-2020 بالجولة التاسعة من الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”، والتي شهدت فوز الاهلي بهدف دون رد، سُجل مطلع الشوط الثاني من اللقاء.

ونقل البث المباشر لمباراة “الاهلي والفتح” على قناة السعودية الرياضية 1، بصوت المعلق “سمير المعيرفي”، وانطلقت في تمام الساعة 19:50 بتوقيت السعودية ، 18:50 بتوقيت مصر ، 16:50 بتوقيت جرينيتش، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة).

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 53 عن طريق نجم منتخب سوريا “عمر السومة” بمساعدة من عبد الله ترمين، ليعود لمزاولة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف بعد تغيبه عن الفريق في المباراتين الماضيتين.

ولم يسجل السومة أي هدف في منافسات الدوري السعودي أو كأس خادم الحرمين الشريفين على مدار شهر ديسمبر الجاري بسبب الإصابة.

وودع نادي الاهلي كأس خادم الحرمين الشريفين بشكل مفاجيء الأسبوع الماضي بعدما تعرض لخسارة مريرة امام “العين” بهدفين نظيفين، خاصة وانه كان قد حقق الفوز على “النصر” في الدوري السعودي قبلها بأيام قليلة.

وبعد خروج الاهلي من بطولة كأس ملك السعودية تحول كل تركيزه نحو الدوري المحلي، بهدف تعزيز مكانته في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة برصيد 19 نقطة أقل من الهلال المتصدر بـ 3 نقاط (مؤقتاً).

ولم يخسر الاهلي سوى مرة واحدة في اخر 6 مباريات في الدوري السعودي، وتعادل في مباراة، وحقق الانتصار في 4 مواجهات.

في المقابل، يعاني نادي “الفتح” في قاع جدول الترتيب، وحقق فوز واحد فقط في آخر 6 مباريات، وكان هذا الفوز منذ 5 جولات.

ويقبع الفتح في المركز 13 برصيد 10 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن مناطق الهبوط.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة