كرة القدم الإفريقية

موعد مباراة المقاولون العرب والنجم الساحلي في كأس الكونفدرالية الأفريقية

يقدم لكم موقع ميركاتو داي البث المباشر لمباراة “المقاولون العرب والنجم الساحلي” على المقاولون العرب” من عدة غيابات مؤثرة بعدما ضرب فيروس كورونا صفوف الفريق، أبرزها “محمد سمير، هيثم الجوينى، أحمد الشيمى وسيف الدين الجزيرى”، بينما يغيب المدافع “فادي نجاح” بسبب إصابته بتمزق فى أربطة الكاحل.

وكان المقاولون العرب قد تأهل إلى دور الـ 32 فى كأس الكونفدرالية الأفريقية لملاقاة النجم الساحلي بعد الفوز فى الدور التمهيدى الأول على فريق “أرتا سولار” الجيبوتى بنتيجة (10-1) بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، محققًا أكبر فوز فى تاريخ الأندية المصرية بالبطولة.

على الجانب الآخر يدخل “النجم الساحلي” المباراة بمعنويات سيئة بعدما تعرض للخسارة في مباراته الأخيرة في الدوري التونسي امام “مستقبل سليمان”، وسيبحث اليوم إلى الخروج بنتيجة إيجابية امام المقاولون العرب من أجل تسهيل مهمة الإياب.

وسيفتقد النجم الساحلي جهود كل من “إيهاب المساكني، بهاء الدين السلامي، محمد حاج محمود، حمزة لحمر وعلي صوما”، بسبب الإصابة.

وتواجه المقاولون العرب مع النجم الساحلي من قبل في ربع نهائي بطولة أفريقيا لأبطال الكؤوس، وتعادلا بهدفين لمثلهما في مباراة الذهاب على ملعب المقاولون العرب، وحقق ليتوال الفوز في لقاء الإياب بهدفين دون رد.

المقاولون العرب 0-0 النجم الساحلي

?كأس الكونفدرالية الأفريقية (ذهاب – دور 32)

?️ملعب المقاولون العرب

انتهت

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة