أهداف المبارياتاخر الاخبار الرياضيةافريقياالبث المباشرالدوري المصريفيديومباريات اليوم
تريند

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف بيراميدز والاتحاد في كأس الكونفدرالية الأفريقية

شاهد اهداف مباراة بيراميدز والاتحاد اليوم 22 ديسمبر 2020 ..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب لمباراة “بيراميدز والاتحاد” في إحدى مباريات اليوم الثلاثاء 22-12-2020 في دور 32 الأول من كأس الكونفيدرالية الأفريقية “كأس الاتحاد الأفريقي”، والمنتهية بفوز بيراميدز بهدف دون رد.

حسم بيراميدز اللقاء فى الدقيقة 55 عبر اللاعب “جون أنطوي” بعد عرضية من أحمد توفيق ليقابلها أنطوي برأسه وترتد له مرة أخرى ويسددها في الشباك.

نقل البث المباشر لمباراة “بيراميدز والاتحاد” على قناة أون تايم سبورتس، وانطلق في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية.

واقيمت مواجهة بيراميدز المصري والاتحاد الليبي على استاد الاسكندرية، بإدارة من الحكم الدولي المغربي “رضوان جيد”.

واستضاف نادي الاتحاد الليبي نظيره بيراميدز المصري في ذهاب دور 32 من كأس الكونفدرالية الأفريقية على استاد الاسكندرية بمصر، نظرًا للظروف التي تمر بها ليبيا، على ان تقام مواجهة الإياب أحد يومى 5 أو 6 يناير المقبل باستاد الدفاع الجوي.

وتأهل الاتحاد الليبى لمواجهة نادى بيراميدز بعدما حقق الفوز على نظيره “هورسيد” الصومالى بنتيجة (7-1) بمجموع مباراتي الذهاب والإياب في الدور التمهيدي.

في المقابل خاض “بيراميدز” مباراته الأولى في كأس الكونفدرالية بعدما حل وصيفًا في النسخة الماضية ليتم إعفاءه من خوض الدور التمهيدي.

وبحث بيراميدز عن تحقيق الفوز على الاتحاد الليبي اليوم، لتعويض خيبته في الدوري المصري الممتاز، إذ خسر في الجولة الأولى امام “الاتحاد السكندري” قبل ان يتعادل في الثانية امام “الزمالك”.

إليكم فيديو يوتيوب لاهداف المباراة..

هدف بيراميدز “أنطوي”

اقرأ ايضًا..

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.