أهداف

اهداف مباراة البنك الاهلي والانتاج الحربي في الدوري المصري “فوز تاريخي للبرتقالي”

طالع اهداف مباراة “البنك الاهلي والانتاج الحربي” في إحدى مباريات اليوم الاثنين 21-12-2020 في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

نُقل البث المباشر لمباراة “البنك الاهلي والانتاج الحربي” على قناة أون تايم سبورتس 1، بصوت المعلق “حاتم بطيشة”.

وانطلق بث مباشر مواجهة البنك الاهلي والانتاج الحربي في تمام الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش، 14:30 بتوقيت مصر، 15:30 بتوقيت السعودية.

حقق نادي “البنك الاهلي المصري” فوزًا تاريخيًا هو الأول له في الدوري المصري الممتاز على حساب “الانتاج الحربي” في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ستاد كلية الشرطة بإدارة من الحكم المصري “أحمد العدوي”.

وافتتح “محمد مجدي السيد” التسجيل لنادي البنك الاهلي بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني، وأضاف “محمد بسيونى” الهدف الثاني عند الدقيقة (57)، قبل ان يضاعف مهاجم منتخب مصر والزمالك وبيراميدز السابق “احمد علي” الغلة بإضافة الهدف الثالث عند الدقيقة (67).

وكان نادي البنك الاهلي قد تعادل في الجولة الأولى امام “وادي دجلة”، وخسر في الثانية على يد “سيراميكا”، قبل ان يحققه فوزه الاول اليوم ليصعد إلى المركز الخامس مؤقتًا برصيد 4 نقاط.

على الجانب الآخر، تأزم موقف “الانتاج الحربي” الذي قد تعادل في الجولة الثانية امام “الإسماعيلي” في مباراة مثيرة انتهت بنتيجة (3-3)، وقبلها كان قد تعرض للخسارة الأولى على يد “سيراميكا”، قبل ان يتلقى الخسارة الثانية اليوم ليتجمد في المركز 16 بنقطة واحدة في رصيده.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة