أهداف المبارياتأوروبااخر الاخبار الرياضيةالبث المباشرالميركاتو الانجليزيفيديومباريات اليوم
مباشر

شاهد فيديو اهداف تشيلسي ووست هام في الدوري الانجليزي

شاهد اهداف تشيلسي ووست هام اليوم 21 ديسمبر 2020 ..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة “تشيلسي ووست هام” في إحدى مباريات اليوم الاثنين 21-12-2020 ضمن الجولة 14 من الدوري الانجليزي.

حقق تشيلسي فوزاً كبيراً على جاره اللندني وست هام بثلاثية نظيفة، ليتقدم البلوز للمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم تشيلسي بالهدف الاول عن طريق المدافع البرازيلي “تياجو سيلفا”، جاء الهدف من ضربة ركنية نفذها اللاعب ماونت وحولها سيلفا بضربة رأسية الى الشباك.

أضاف “تامي ابراهام” الهدف الثاني لتشيلسي فى الدقيقة 78 من صناعة “تيمو فيرنر، وبعد دقيقتين فقط سجل نفس اللاعب الهدف الثالث.

الفوز رفع رصيد تشيلسي إلى 25 نقطة في المركز الخامس وتوقف رصيد ويستهام عند 21 نقطة في المركز العاشر.

نقل البث المباشر لمباراة “تشيلسي ووست هام” على بي إن سبورتس 1 و2، بصوت المعلق “أحمد الطيب”، كما نقل على قناة سكاي سبورتس بريميرليج.

واقيمت مباراة تشيلسي ووست هام على ملعب ستامفورد بريدج، بإدارة من الحكم الانجليزي “كريستوفر كافانا”، وانطلق في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية.

تواجه هذان المنافسان اللندنيان القديمان في 98 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتفوق “تشيلسي” بفارق ضئيل، إذ حقق الفوز في 40 مباراة مقابل 37 انتصار لفريق وست هام، بينما سيطر التعادل على 21 لقاء.

وخسر تشيلسي اخر مباراة امام وست هام في ملعب ستامفورد بريدج، وإذ تعرض للخسارة اليوم سيكمل الخسارة الثانية على التوالي امام الهامرز للمرة الأولى منذ عام 1996.

وتعثر تشيلسي في الجولتين الماضيتين امام “إيفرتون ولفرهامبتون” على الترتيب، ليخرج من المربع الذهبي ويتراجع للمركز الثامن في جدول الترتيب.

وعلى النقيض من ذلك، يمر فريق وست هام بفترة رائعة حيث حقق الفوز في أربع مباريات من اخر 6 جولات له في الدوري الانجليزي، ويتطلع رجال ديفيد مويس إلى تحقيق الفوز على البلوز من أجل الارتقاء للمركز السادس ليقضي فترة أعياد الميلاد فوق تشيلسي في جدول الترتيب للمرة الرابعة في تاريخه.

إليكم اهداف المباراة..

اقرأ ايضًا..

مركز البث المباشر

مركز البث المباشر لمباريات كرة القدم حول العالم ، تابع المباريات لحظة بلحظة
زر الذهاب إلى الأعلى