أخبار الرياضةأخبار الرياضة في قارة آسيابث مباشر اليومسوق الانتقالات الاماراتيفيديو أهداف مباريات اليومفيديو الاهدافمباريات اليوم حول العالم
مُحدث

شاهد فيديو اهداف الوصل وبني ياس في كأس رئيس الدولة الإماراتي

شاهد اهداف مباراة الوصل وبني ياس اليوم 21 ديسمبر 2020 ..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة “الوصل وبني ياس” في إحدى مباريات اليوم الاثنين 21-12-2020 في دور ربع نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي.

تأهل بني ياس الى الدور نصف النهائي من كأس رئيس الدولة بعد تغلبه على ضيفه الوصل بهدف دون رد، ويدين بني ياس بالفضل في هذا الفوز إلى البديل “أحمد أبوناموس” الذي خطف هدف الحسم قبل خمس دقائق من نهاية المباراة.

وأنهى الوصل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد فابيو دي ليما في الوقت بدل الضائع.

ويلتقي بني ياس في المربع الذهبي مع الفائز من المواجهة الأخرى بدور الثمانية والتي تجمع بين شباب الأهلي دبي والإمارات غدا الثلاثاء.

افتتح بني ياس التسجيل فى الدقيقة 83 عن طريق البديل “أحمد أبو ناموس”، من مجهود فردي مميز جدا، وانتهي اللقاء بهدف دون رد.

نُقل البث المباشر لمباراة “الوصل وبني ياس” على قناة أبو ظبي الرياضية 1، بصوت المعلق “علي سعيد الكعبي”، كما نُقل على قناة دبي الرياضية بصوت المعلق “أحمد العبيدلى”.

واقيمت مباراة الوصل وبني ياس على ملعب بني ياس، وتنطلق في تمام الساعة 15:45 بتوقيت جرينتش، 17:45 بتوقيت مصر، 18:45 بتوقيت السعودية.

تأهل نادي “الوصل” إلى هذا الدور على حساب “الفجيرة” بعدما تغلب عليه بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت علي ملعب نادي الفجيرة يوم 5 ديسمبر 2020.

في المقابل صعد “بني ياس” على حساب “العروبة”، إثر فوزه عليه بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب بني ياس يوم 6 ديسمبر 2020.

إليكم فيديو اهداف المباراة..

هدف بني ياس “أحمد أبو ناموس”

اقرأ ايضًا..

مقالات قد تعجبك