أهدافكرة القدم الأوروبيةمباريات الاحد الكروي

شاهد فيديو اهداف مباراة توتنهام وليستر سيتي في الدوري الانجليزي “رودجرز يزيد تعاسة مورينيو”

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة “توتنهام وليستر سيتي” في إحدى مباريات اليوم الاحد 20-12-2020 ضمن الجولة 14 من الدوري الانجليزي.

نقل بي إن سبورتس 1 و2، بصوت المعلق الجزائري “حفيظ دراجي”، كما نقل على قناة سكاي سبورتس بريميرليج البريطانية.

أقيمت مباراة توتنهام وليستر سيتي على استاد توتنهام هوتسبر، بإدارة من الحكم الانجليزي “أنتوني تايلور”، وانطلقت في تمام الساعة 14:15 بتوقيت جرينتش، 16:15 بتوقيت مصر، 17:15 بتوقيت السعودية.

فشل “توتنهام” في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي في الدوري الانجليزي لأول مرة هذا الموسم بخسارته امام “ليستر سيتي” بهدفين نظيفين، ليزيد “بريندان رودجرز” من تعاسة “جوزيه مورينيو”.

وخسر توتنهام شراكته لفريق ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما خسر امامه في الجولة الماضية بنتيجة (2-1)، وكانت أول هزيمة له في البريميرليج منذ خسارته امام “إيفرتون” في الجولة الأولى، إذ خاض بعدها 11 مباراة، فاز في 7 وتعادل في 4، قبل ان يتعرض لخسارة جديدة اليوم امام ليستر سيتي.

وكان توتنهام الفريق الوحيد الذي لم يستقبل هدفًا في الشوط الأول على أرضه في الدوري الانجليزي هذا الموسم، ولكن كسر “جيمي فاردي” هذا الرقم بتسجيل الهدف الأول لفريقه ليستر سيتي في الدقيقة (45) من علامة الجزاء، قبل ان يحرز “توبي ألديرفيريلد” الهدف الثاني للثعالب بالخطأ في مرماه.

ورفع ليستر سيتي رصيده إلى 27 نقطة ليرتقي إلى المركز الثاني، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 25 نقطة في المركز

توتنهام 0-2 ليستر سيتي

?

  • تشكيلة ليستر سيتي | شمايكل – جاستن – فوفانا – إيفانس – كاستني – نديدي – ألبريتون – تيليمانس – ماديسون – بارنيس – فاردي.
  • اقرأ ايضًا..

    مقالات ذات صلة