احصائيات وأرقام

جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعد الجولة 14 “ليستر يُلاحق ليفربول..وعودة مذهلة للشياطين”

تعافى ليستر سيتي من خسارته أمام إيفرتون، وفاز على ملعب توتنهام هوتسبر بهدفين دون رد، في إطار مباريات الجولة الـ 14 من الدوري الانجليزي، عصر أمس الاحد، ليرفع رصيده لـ 27 نقطة أقل بأربع نقاط من متصدر الجدول “ليفربول” الذي انتصر في نفس الجولة بـ 7 أهداف دون رد على ملعب كريستال بالاس “سيلهورست بارك”.

لكن ليستر سيتي قد يخسر مركز الوصافة، إذا ما تمكن مانشستر يونايتد، المنتشي بفوز عريض على ليدز يونايتد بستة أهداف لهدفين، من هزيمة بيرنلي في المباراة المؤجلة منذ الجولة الأولى من موسم 2021/2020.

وصعد فريق الشياطين الحمر من المركز الخامس إلى الثالث برصيد 26 نقطة بعد اكتساح ليدز على ملعب أولد ترافورد، تحت أنظار الاسطورة السير أليكس فيرجسون.

وتقهقر توتنهام من صدارة البريميرليج إلى المركز الخامس برصيد 25 في غضون 10 أيام، بسبب تعادله المخيب مع كريستال بالاس 1/1، قبل أن يتلقى هزيمتين متتاليتين على يد ليفربول وليستر سيتي بهفوات دفاعية ساذجة.

وأكد فريق كارلو أنشيلوتي “إيفرتون” تحسنه الكبير على كافة الأصعدة، عندما حقق فوزه الثالث على التوالي هذا الأسبوع أمام آرسنال الذي دخل النفق المظلم بالمنافسة على الهبوط لدوري الدرجة الأولى التشامبيونشيب.

وتعادل فريق التوفيز مع بيرنلي ثم هزم الثلاثي “تشيلسي وليستر سيتي وآرسنال” ليجد نفسه في المركز الرابع برصيد 26 نقطة متخلفًا عن مانشستر يونايتد بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة.

وفي صراع البقاء، استطاع أخيرًا وبعد طول انتظار “شيفيلد يونايتد” من حصد نقطته الثانية هذا الموسم، بعدما تعادل مع برايتون في ملعبه 1/1، ليصبح على بُعد 8 نقاط من المركز الـ 17 الذي يحتله فولهام المتعادل مؤخرًا مع نيوكاسل 1/1.

والتالي جدول ترتيببعد تصريحات رومينيجه.. بايرن ميونخ يفتح المجال امام ريال مدريد في صفقة مبابي
  • الدوري الفرنسي | تهديد عائلة لاعب ليون بسبب نيمار
  • كومان: فترتي في فالنسيا لم تكن الأفضل في مشواري الفني كمدرب
  • مقالات ذات صلة